الرئيسية » أخبار الميدان » إصابة عدد من الإرهابيين المدعومين من النظام التركي بانفجار عبوة ناسفة بسيارتهم بريف حلب الشمالي

إصابة عدد من الإرهابيين المدعومين من النظام التركي بانفجار عبوة ناسفة بسيارتهم بريف حلب الشمالي

أصيب عدد من أفراد المجموعات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي بجروح نتيجة انفجار عبوة ناسفة بسيارتهم في محيط مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي.

وأفادت مصادر محلية لـ سانا بأن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة تابعة للمجموعات الإرهابية التابعة للنظام التركي على طريق سجو شمارين في محيط مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي ما أسفر عن إصابة عدد من الإرهابيين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار في محيط الانفجار.

من جهة ثانية ذكرت مصادر أهلية وإعلامية متطابقة أن انفجاراً مجهول السبب وقع فجراً في سوق لبيع المواد النفطية في مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي وذلك تزامناً مع وجود 11 صهريجاً في المكان ما أدى إلى اشتعالها وامتداد النيران إلى المحال والسيارات الخاصة المتواجدة في المكان ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة أربعة آخرين بحروق وجروح خطيرة.

وتسود في المناطق التي تنتشر فيها مجموعات إرهابية مدعومة من النظام التركي مظاهر الفوضى والانفلات الأمني نتيجة صراعات تجري بين تلك المجموعات الإرهابية ومتزعميها لاقتسام النفوذ والسيطرة على المدينة والتحكم بمصير المدنيين فيها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مناورات عسكرية سورية – روسية مشتركة تحاكي صد هجوم بحري

عرضت وزارة الدفاع الروسية، أمس، لقطات من تدريبات عسكرية مشتركة مع الجيش العربي السوري تحاكي هجوما من البحر الأبيض المتوسط.ونشرت الوزارة، لقطات من التدريبات أظهرت ...