آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » إصابة ٨ أشخاص في حريق بمدينة “الشيخ نجار” الصناعية بحلب

إصابة ٨ أشخاص في حريق بمدينة “الشيخ نجار” الصناعية بحلب

أصيب ٨ أشخاص بحروق في حريق التهم أحد معامل الدهانات بمدينة الشيخ نجار الصناعية في حلب امس، واستمر ساعات مخلفا اضرارا مادية جسيمة، على حين اسمرت فرق الإطفاء تعمل على إخماد ما تبقى من النيران.

وأوضح مصدر في فوج إطفاء حلب ل “الوطن” أن سيارات إطفاء الفوج، بمشاركة أفواج إطفاء المدينة الصناعية والدفاع المدني والمطار وعدد من المؤسسات الخدمية، بقيت تتعامل مع ألسنة اللهب لساعات بسبب ضخامة الحريق الذي أتى بالكامل على معمل دهانات في الفئة الثانية بالمدينة الصناعية، ولفت إلى أن من بين المصابين ٣ أشخاص حروقهم شديدة أسعفوا إلى مشفى الرازي.

من جهته، بين قائد فوج إطفاء حلب العقيد محسن كناني في تصريح صحفي أن أسباب الحريق، الذي اشرف على إخماده ميدانيا محافظ حلب حسين دياب، مازالت مجهولة، في وقت تستمر أعمال استكمال إخماد النيران في الأقسام المتبقية بعد السيطرة على أجزاء كبيرة من المعمل المؤلف من ٣ طبقات “تحتوي على أطنان من الحبيبات البلاستيكية والمواد الكيميائية لتحضير الدهانات والقابلة للاشتعال بالإضافة إلى مستودع للوقود”.

(سيرياهوم نيوز-الوطن٣٠-٧-٢٠٢١)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رفع العلم الوطني فوق مبنى ناحية المزيريب بريف درعا إيذانا بعودة الأمن والاستقرار

بالتوازي مع انتشار وحدات من الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي في بلدة المزيريب بريف درعا الغربي تم اليوم رفع العلم الوطني فوق مبنى الناحية ...