الرئيسية » من المحافظات » إقبال جيد على الانتخاب بحماة.. المحافظ : رسالة للعالم أن سورية تعافت من الإرهاب

إقبال جيد على الانتخاب بحماة.. المحافظ : رسالة للعالم أن سورية تعافت من الإرهاب

أكد محافظ حماة محمد الحزوري أن انتخابات مجلس الشعب اليوم ، بدوره التشريعي الثالث، هي رسالة للعالم أجمع أن سورية تعافت من الإرهاب، وتمضي إلى إعادة الإعمار والمستقبل المشرق الذي تصنعه بيدها.

وأوضح خلال تفقده العملية الانتخابية في مدينة سلمية أن السوريين مصممون على ممارسة حقهم الديمقراطي واختيار مرشحيهم لمجلس الشعب بهذا الدور ، والمساهمة في الحياة الدستورية مساهمة فعالة، لأن صوتهم قوة للوطن الذي انتصر على الإرهابيين ببطولات جيشنا الباسل الجيش العربي السوري.

وبيَّنَ أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد أشرف باشوري أن توجه السوريين منذ ساعات الصباح المبكر إلى صناديق الاقتراع لاختيار مرشحيهم لمجلس الشعب ، هو تعبيرٌ عن محبتهم لوطنهم وولائهم للسيد الرئيس بشار الأسد ، وتعزيز لمسيرة الديمقراطية الشعبية التي يقودها سيادته بجرأة واقتدار.

وأكد عدد من المواطنين أنهم اختاروا مرشحي قائمة الوحدة الوطنية وبعض المستقلين ممن يرون فيهم القدرة على التعبير عن قضاياهم الرئيسية تحت قبة المجلس.
وبيَّنَوا أنهم أعطوا أصواتهم لمن يستحقها فعلاً وبمنتهى الحرية والشفافية.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 19/7/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشروع تحلية مياه البحر قيد الدراسة.. ومشاريع متنوعة في طرطوس وريفها لتأمين مياه الشرب للمواطنين

 فادية مجد:رغم الحرب العدوانية التي شنت على بلدنا منذ أكثر من عشر سنوات والحصار الاقتصادي وقلة الإمكانات ووقوعنا تحت خط الفقر المائي والتي هي مشكلة ...