آخر الأخبار
الرئيسية » يومياً ... 100% » إنجازات ..!!

إنجازات ..!!

معذى هناوي
هاتفني جاري أبو أسعد النّقاق على غير عادته وليس من باب (تعليمي ) أو رنة إذ غالبأ ما يفعلها معي لأعاود الاتصال به من خلال هاتفي لاعتقاده جازمأ بأن خطي امتياز صحفي وفره لي اتحاد الصحفيين مجاناً أو ربما مؤسستي ..
و”بلاطول سيرة “قال لي باكورة إنجاز وزير التجارة الداخلية تسعيرة نقل (صميدعية) بالعربي أولادي الأربعة يحتاجون خمسين ألف ليرة روحة – رجعة شهرياً على المحافظات بدون (فت وتغميس) الله وكيلك إذا مرة بالشهر نزلوا إجازات ما عدا النتريات…
..والإنجاز الثاني للتجارة الداخلية أنها حصلت على تعهد من التجار بتخفيض الأسعار 15 % يعني من آخر سعر طيرو .. بالعربي الفصيح ياجار من دهنو سقيلو.. وبالمناسبة ياجاري .. وزارة النقل أخلت مسؤوليتها عن رفع أجور النقل .. ووزارة السياحة لا من تمها ولامن كمها على اعتبار أن القرار يقتل السياحة الداخلية المقتولة أصلاً … والأنكى من ذلك أن التجارة الداخلية تمنت على التجار عدم رفع الأسعار ويعتبر خائناً ومجرماً من يفعلها…(قالوا للحرامي احلف .. قلهن إجاني الفرج).
وإن عادت الوزارة واستدركت تسعيرتها بحسم أشبه بذر الرماد بالعيون كإنجاز يسجل بالعودة عن الخطيئة من باب الفضيلة ..
مع أن الفانات الخاصة بالنقل لحقت برفع اجورها … من باب أولى لأنها هي من خدمت النقل في عزّ الإرهاب بدل ان تقمع بينما معظم شركات النقل توقفت ..وتركت الناس على قارعة الطريق .
(سيرياهوم نيوز-تشرين19-6-2020)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“المنتصر بالنسيان “

معد عيسى ترسخ لدى البعض أن الخلافات الضريبية في سورية تُحل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما شاهدوا المعركة “الفيس بوكية” خلال الأيام الماضية بين وزارة ...