الرئيسية » عربي و دولي » إيران: لن نسمح بإنشاء قواعد للكيان الإسرائيلي قرب حدودنا

إيران: لن نسمح بإنشاء قواعد للكيان الإسرائيلي قرب حدودنا

أكد كبير المتحدثين باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد ابوالفضل شكارجي أن إيران لن تسمح بتواجد الإرهابيين التكفيريين في منطقة النزاع في ناغورني قرة باغ كما لن تسمح بإنشاء قواعد للكيان الإسرائيلي قرب حدودها.

وقال شكارجي في حوار مع وكالة ميزان إن “إيران طلبت من طرفي النزاع في اقليم ناغورني قرة باغ عدم تمهيد الطريق لدخول التكفيريين إلى هذه المنطقة لأن ذلك أمر لا يمكن تحمله من قبلنا إطلاقا كما أن بتواجد قواعد تجسس تابعة للكيان الإسرائيلي يعد نقطة مهمة أخرى ولن نسمح أبدا بإنشاء مثل هذه القواعد بالقرب من حدودنا والمنطقة المتنازع عليها”.

وشدد شكارجي على أنه لو حصل مثل هذا الأمر فإن تداعياته ستكون على عاتق الدولة التي تسمح بتواجد التكفيريين والمرتزقة وقواعد الكيان الإسرائيلي وستتصدى إيران لهاتين الظاهرتين المقيتتين بكل حزم.

وأشار إلى أن البلدين طرفي النزاع حول قرة باغ أرمينيا واذربيجان جاران لنا ونكن الاحترام لكليهما ولكن على البلدين التزام الدقة التامة لأن أي تعرض للأراضي الإيرانية سيواجه برد حازم.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زعيم جماعة أنصار الله: قصفنا تل أبيب بمسيرة يمنية وسُعداء بكون المعركة مباشرة مع العدو وأضفنا أسلحة جديدة تم تطويرها في معركة إسناد غزة وتل أبيب لم تعد آمنة.. والمُواجهة ستكون مفتوحة وبلا حُدود ولن نلتزم بأيّ قواعد اشتباك

قال زعيم جماعة أنصار الله اليمنية عبد الملك الحوثي اليوم الأحد، إن قدرات العدو الإسرائيلي على الردع قد انتهت، وإنه مهما فعل العدو لن يتوفر ...