الرئيسية » جمال وموضة » اختاري أحمر شفاهك حسب لون بشرتك

اختاري أحمر شفاهك حسب لون بشرتك

تصاب بعض الفتيات بالحيرة في اختيار أحمر الشفاه الذي يتناسب مع لون بشرتها، فإذا كنت تجهلين الألوان التي تتماشى معك، تعرفي معنا على الإطلالة التي تناسب كل نوعية بشرة.

– البشرة الفاتحة:

اللون البطيخي والوردي هو الأنسب للبشرة الفاتحة، ويمكنك خلق نظرة براقة باختيار اللون الأحمر لتزيين شفاهك، لون الشوكولاتة الداكنة غير مفضل تماما للون بشرتك.

– البشرة الدهنية:

صاحبة البشرة الدهنية يمكنها أن تضع جميع ألوان أحمر الشفاه، مثل الألوان المرجانية والبرونزية والوردي الدافىء، ولكن ابتعدي تماما عن اللون الأرجواني والبني، حتى لا تظهرين بإطلالة شاحبة أو صلبة.

– البشرة العادية:

الألوان النحاسية هي أفضل اختيار لنوعية بشرتك، ويمكن أن يتنوع اختيارك بين البرتقالي والوردي خلال النهار، ولكن تجنبي اللون الأحمر والأرجواني والأصفر، حتى لا تظهرين في حالة إعياء.

– البشرة السمراء:

لون الشوكولاتة أو لون البرقوق الداكن هو أفضل اختيار لصاحبة هذه البشرة، خلال النهار يمكنك استخدام الألوان الدافئة مثل الكراميل والبرتقالي، وتجنبي الألوان الطباشيرية الداكنة.

– البشرة الوردية:

إذا كنت ترغبين في الظهور بلوك ناعم، استخدمي درجات لون “الخوخ” أو البرتقالي أو الفوشيا لتجعلي شفاههك تبدو أكبر حجما.

سيريا هوم نيوز /4/ موقع طرطوس
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاكاو يساعد على تخفيف الوزن

تعتبر شوكولا الكاكاو من ألذ أنواع الأطعمة التي ترفع معنويات الإنسان وتحسن مزاجه وتشعره بالسعادة ، كما تزخر نبتة الكاكاو الأساسية بمكونات مفيدة تساعد على ...