آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » استشهاد مدنيين اثنين ونزوح العشرات جراء اشتباكات بين إرهابيي أردوغان وميليشيا (قسد) شمال الرقة

استشهاد مدنيين اثنين ونزوح العشرات جراء اشتباكات بين إرهابيي أردوغان وميليشيا (قسد) شمال الرقة

استشهد مدنيان واضطر عشرات آخرون للنزوح من منازلهم بسبب الاشتباكات التي اندلعت بين مرتزقة الاحتلال التركي من جهة وميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي في منطقة عين عيسى بريف الرقة الشمالي.

مصادر محلية أفادت لـ سانا باندلاع اشتباكات عنيفة بين مجموعات إرهابية تحت غطاء من طيران الاحتلال التركي وبين ميليشيا “قسد” في قريتي الجهبل والمشيرفة بمنطقة عين عيسى ما تسبب باستشهاد مدنيين اثنين على الأقل ووقوع خسائر بين الطرفين.

ولفتت المصادر إلى أن عشرات المدنيين نزحوا عن منازلهم في منطقة الاشتباكات خوفاً على حياتهم إضافة إلى وقوع دمار كبير في المنازل والممتلكات والمرافق العامة.

وتعرضت منطقة عين عيسى بريف الرقة الشمالي خلال الأسابيع القليلة الماضية لعشرات الاعتداءات بالقذائف والمدفعية من قبل الاحتلال التركي ما تسبب بارتقاء شهداء وتهجير العديد من العائلات.

 

سيرياهوم نيوز-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إردوغان: هدف عملية “المخلب – السيف” إنشاء حزام أمني على طول حدودنا الجنوبية

الرئيس التركي يكشف نية بلاده إنشاء حزام أمني من الغرب إلى الشرق على طول حدودها الجنوبية، من خلال عملية “المخلب – السيف” التي بدأتها قبل ...