آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » “اسمها بيروت”.. أغنية جديدة لنجم الراي الجزائري الشاب خالد
14 August 2020, Palestinian Territories, Gaza City: Palestinians hold a sign reading "No to betraying Palestine" during a protest against the rapprochement between Israel and the United Arab Emirates. In a historic move, the UAE agreed to establish full diplomatic ties with Israel on Thursday, becoming one of the very few Arab countries with regular relations with Israel, which so far includes just Egypt and Jordan. Photo: Mohammed Talatene/dpa

“اسمها بيروت”.. أغنية جديدة لنجم الراي الجزائري الشاب خالد

يعتزم فنان موسيقى الراي الجزائري الشاب خالد إطلاق أغنية مصورة، الثلاثاء، تضامنا مع الشعب اللبناني عقب الانفجار الهائل الذي هز في 4 أغسطس/ آب الجاري، مرفأ العاصمة بيروت.

وقال الشاب خالد عبر حسابه على “انستغرام”، إن أغنيته الجديدة، ستصدر في 18 أغسطس/آب الجاري، تحت عنوان “اسمها بيروت” للتضامن مع الشعب اللبناني.

وأرفق ملك موسيقى الراي تدوينته بفيديو قصير لانفجار مرفأ بيروت، يؤدي عبره بعض كلمات الأغنية الجديدة.

وتعاون الشاب خالد في الأغنية مع منسق الأسطوانات اللبناني رودج، في حين العمل من تلحين الفنان المصري محمد يحيى، وإخراج اللبناني إيلي برباري.

ويشهد لبنان تضامنا رسميا وشعبيا وفنيا واسعا بعد الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت بتاريخ 4 أغسطس/ آب، وخلف 178 قتيلا وأكثر من 6 آلاف جريح، ومئات المفقودين، الى جانب دمار مادي هائل، وخسائر تقدر بنحو 15 مليار دولار، وفق أرقام رسمية غير نهائية.

 

سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 15/8/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

على صفحاتهم.. كلمات من فناني سورية لشيخ كار الإخراج

سامر الشغري شيخ كار الإخراج في سورية الفنان القدير هشام شربتجي في وضع صحي صعب فهذا الرجل الذي حمل على كاهله الكوميديا السورية بعد جيل ...