الرئيسية » من المحافظات » افتتاح مكتب للمصرف التجاري في بلدة القطيلبية بريف جبلة

افتتاح مكتب للمصرف التجاري في بلدة القطيلبية بريف جبلة

افتتح المصرف التجاري السوري اليوم مكتباً له في بلدة القطيلبية بريف جبلة يتبع لفرع المصرف في جبلة ويؤمن الخدمات لأهالي البلدة وجوارها للحصول على الخدمات المصرفية من إيداع وسحب وصرف الرواتب وخدمة الصراف الآلي.

وبين عضو المكتب التنفيذي المختص في محافظة اللاذقية عيسى إبراهيم في تصريح لمراسل سانا أن افتتاح المكتب يأتي ضمن سياسة التوسع بفروع ومكاتب المصرف للوصول إلى مختلف المناطق وتلبية احتياجات  المتعاملين مع المصرف.

وأوضح إبراهيم أن المكتب الكائن في مبنى مجلس البلدة يتبع إدارياً لفرع المصرف التجاري بمدينة جبلة، حيث يسهم في تخفيف أعباء التنقل والكلف أمام الراغبين بالحصول على الخدمات المصرفية من التجاري السوري.

شارك في افتتاح المكتب معاون مدير عام المصرف التجاري السوري  ماهر الزعبي، وعدد من المديرين لدى إدارة المصرف ومدير فرع المصرف التجاري السوري في جبلة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عامر: أكثر من 5 مليارات ليرة إعانات من «الإدارة المحلية» … 1,7 مليار ليرة لتنفيذ أكشاك لذوي الشهداء والجرحى في السويداء.. تصنيع حاويات للوحدات الإدارية

عبير صيموعة   كشف عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة السويداء رئيس مكتب التخطيط والموازنات والخدمات بسام عامر في تصريح لـ«الوطن» وصول أكثر من 5,3 مليارات ...