الرئيسية » الرياضة » الأسبوع الخامس عشر من دوري الكرة الممتاز..المتصدر ينجو من الهزيمة والاتحاد يتغلب على الكرامة

الأسبوع الخامس عشر من دوري الكرة الممتاز..المتصدر ينجو من الهزيمة والاتحاد يتغلب على الكرامة

مازن أبوشملة:

نجا فريق الجيش المتصدر من الخسارة أمام مضيفه الطليعة، في الجولة الخامسة عشرة من دوري كرة القدم للمحترفين، عندما أدرك التعادل في الدقيقة ال ٨٧ بهدف محمد الواكد الذي جاء من ركلة جزاء،وكان الطليعة تقدم عن طريق أحمد العمير منذ الدقيقة ال ٢٢.
وفي حمص سقط الكرامة على أرضه أمام ضيفه الاتحاد بهدف ابراهيم الزين بالدقيقة ال ٤٢، في قمة مباريات هذا الأسبوع وعلى الرغم من البداية القوية لأصحاب الأرض والفرص الكثيرة التي أتيحت لهم والهجوم المكثف لكن الاتحاد نجح في امتصاص الفورة الكرماوية، واعتمد على الدفاع الضاغط والهجمات المرتدة التي أثمرت إحداها عن الهدف الوحيد في المباراة.
ولم يستطع تشرين تسجيل أي هدف في مرمى الساحل ليخرج الفريقان من ملعب البعث بجبلة بتعادل سلبي لم يرض الفريقين؟!
وفي اللاذقية بدأ حطين مباراته أمام الحرجلة بداية قوية وتمكن من تسجيل هدف مبكر عند الدقيقة الخامسة عبر أنس بوطة، وتابع أفضليته وسيطرته حتى الدقيقة ال ٣٩ عندما خرج مهاجمه مارديك ماردكيان بالبطاقة الحمراء، وعندها استثمر الحرجلة النقص العددي واستلم زمام المبادرة وضغط على منافسه من كل الجهات إلى أن تمكن اللاعب البديل علي غصن من إدراك التعادل في الدقيقة ٨٨.
في ملعب الفيحاء بدمشق استحق فريق الشرطة نقطة التعادل التي كسبها من جاره الوحدة الذي تقدم بالدقيقة ٣٠ بهدف مؤيد العجان،ليسجل أحمد محيا هدف التعادل للشرطة في الدقيقة ٧٨.
وتعادل الحرية وضيفه الوثبة بهدف لكل منهما،سجل الحرية أولاً عبر محمد الحسن بالدقيقة ٥٢،وعادل للوثبة علي حلوة بالدقيقة ٨٧،فيما انتهى لقاء ملعب الجلاء بدمشق بين الفتوة وجبلة بالتعادل السلبي

(سيرياهوم نيوز-الثورة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إلغاء بطولة العالم للثلاثي في برمودا بسبب كورونا

قرر منظمو بطولة العالم المقبلة للثلاثي والتي كانت مقررة في برمودا في وقت لاحق من العام الحالي إلغاءها بسبب زيادة عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا ...