الرئيسية » الأخبار المحلية » “البعث” في ذكرى تأسيس الجيش العربي السوري: ازدادت قوته وقدرته على تحقيق النصر

“البعث” في ذكرى تأسيس الجيش العربي السوري: ازدادت قوته وقدرته على تحقيق النصر

أكّدت القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي أنّ الجيش العربي السوري ازدادت قوته وقدرته على تحقيق النصر المؤزر بقيادة قائده العام الرئيس بشار الأسد، مبينة أنه في العام القادم عندما نحتفل بيوم الجيش سيكون هناك انتصارات نوعية جديدة.
وقالت القيادة المركزية، في بيان لها نشرته على موقعها الرسمي على «فيس بوك»، بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري، اليوم الخميس: “تأتي ذكرى تأسيس الجيش هذا العام وقد اتسعت رقعة أراضي الوطن المحررة من الإرهاب والاحتلال”.
وأضافت: «من غير الممكن إيفاء حق هذا الجيش من الوصف في تعابير مهما كانت بليغة، فصناعة النصر في ظروف قاسية وحرب إرهابية واقتصادية وإعلامية وديبلوماسية، هي أكبر من كل وصف وأعظم من كل تعبير».
وأوضحت أنه ومن وجهة نظر موضوعية وعلمية، لا يمكن مقارنة هذا الجيش بغيره من الجيوش في العالم، فما واجهه طوال السنين التسع الماضية لم يواجه مثله جيش إذا كان معيارنا توازن القوى المادية واللوجستية والتكنولوجية بينه وبين أعداء الوطن المحتشدين بكل ما عندهم من طاقات وإمكانات.
وأردفت، “إنه الجيش الذي يواجه ببسالة منقطعة النظير حشداً يضم كل قوى الهيمنة والاستعمار الجديد والصهيونية والرجعية في جبهة واحدة منسقة ومتكاتفة ضد وطن صغير لا ذنب له سوى أن فيه شعباً لا يمكن أن يتنازل عن استقلاله وكرامته”.
وأكّدت أنّ الحشد المعادي لسورية يجمع بين إرهاب الدولة وإرهاب العصابات المرتزقة، بين الاحتلال الفعلي بوجود قوات أميركية وتركية على الأرض السورية، والعدوان الموصوف بجميع أشكاله، مبينة أنّ الجيش السوري يواجه هذا كله، ويوسع باستمرار رقعة الشرعية السورية على الأرض السورية.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روسيا: اعتراف ترامب بنية اغتيال الرئيس الأسد يؤكد سعي واشنطن لتغيير النظام في سورية

اعتبرت روسيا أن الاعتراف العلني للرئيس الأميركي، دونالد ترمب، أنه فكر في اغتيال الرئيس بشار الأسد، “يؤكد سعي الولايات المتحدة لتغيير النظام الحاكم في سورية”. ...