آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » “التجاري السوري” يكلّف فروعه بالمناوبة خلال العطلة الحالية لصرف الرواتب والمنحة

“التجاري السوري” يكلّف فروعه بالمناوبة خلال العطلة الحالية لصرف الرواتب والمنحة

مازن جلال خيربك:
أوعز المدير العام للمصرف التجاري السوري الدكتور علي يوسف إلى كافة فروع المصرف في المحافظات والمدن والمناطق السورية باستثناء (فروع المنطقة الحرة) بالالتزام بتأمين المناوبات اللازمة طيلة أيام العطلة بما فيها أيام السبت خلال الفترة الواقعة بين تاريخي (26/12/2020 و 2/1/2021).
وبحسب التجاري السوري فإن مناوبة الفروع تضمن خدمات استقبال الدفعات النقدية لحسابات القطاع العام، إلى جانب استقبال وتنفيذ طلبات صرف المنحة والرواتب، ناهيك عن استقبال الإيداعات النقدية الخاصة بفحص /PCR/ لحسابات وزارة الصحة.
التعميم الصادر عن المصرف التجاري في هذا الخصوص حدد مدة عمل الفروع من الساعة 9.30 صباحاً و حتى الساعة 13 ظهراً على أن تغلق الصناديق في تمام الساعة 12.30 ليتم الجرد أصولاً.
المدير العام للمصرف التجاري السوري وضمانا لجودة الخدمات المقدمة للمواطن خلال فترة عطلة العيد (كما هو الحال في أيام الدوام الاعتيادية) شدد على كافة الفروع ضرورة تأمين تغذية كافة الصرافات التابعة للمصرف خلال العطلة ومتابعتها، بحيث تتم تغذية الصرافات بكافة فروع المصرف التجاري السوري في نهاية كل يوم والتأكد من وجودها في الخدمة.

(سيرياهوم نيوز-الثورة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روسيا تجدد رفضها وضع سقف لسعر نفطها

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك اليوم أن بلاده تتخذ موقفاً متشدداً بشأن وضع سقف لسعر النفط الروسي، مؤكداً أن ذلك غير مقبول بغض ...