آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » التجاري يخصص عدداً من الفروع لاستقبال قيم فحص كورونا بعد غد

التجاري يخصص عدداً من الفروع لاستقبال قيم فحص كورونا بعد غد

أعلن المصرف التجاري السوري عن جهوزية فروعه 8 في ساحة محافظة دمشق و 12 في منطقة الروضة و 28 في منطقة المزة دار البعث لاستقبال المراجعين الراغبين بدفع قيم فحص كورونا “بي سي آر” اعتبارا من بعد غد الخميس وذلك نظرا لتزايد الطلب على إجراء المسحات ممن يعتزمون السفر خارج البلاد.

وفي بيان تلقت سانا نسخة منه أشار المصرف التجاري إلى أنه سيعاود اعتبارا من يوم الأحد القادم استقبال عمليات دفع قيم مسحات فيروس كورونا في كل فروعه بـ 100 دولار أمريكي للأجانب أو ما يعادلها بالليرات السورية وفق تسعيرة مصرف سورية المركزي للمواطنين السوريين ومن في حكمهم وإيداع هذه الدفعات في حساب وزارة الصحة المخصص لهذه الغاية.

وكان التجاري السوري أعلن في الـ 29 من الشهر الماضي أنه بات بإمكان الراغبين بالسفر خارج البلاد دفع قيمة فحص كورونا “بي سي آر” في فروعه كافة.

وسيم العدوي

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي

عاد النقاش مجددًا حول مصطلح “اقتصاد السوق الاجتماعي” وإمكانية تطبيقه على أرض الواقع في سورية، وتضاربت الآراء بين مؤيد ومعارض لهذا النموذج، ليبقى السؤال: هل ...