آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » «التجاري» يقدم خدماته المصرفية عبر الموبايل

«التجاري» يقدم خدماته المصرفية عبر الموبايل

أعلن المصرف التجاري السوري رسمياً، اليوم السبت، عن إطلاق تطبيق المحمول الذي يقدم العديد من الخدمات المصرفية الشخصية، ويتيح للمتعامل إنجاز حزمة من الخدمات الإلكترونية، التي سيعمل المصرف على استكمالها في نسخ لاحقة من التطبيق.
وحسب بيان نشره المصرف على صفحته الرسمية عبر «فيسبوك»، تنقسم الخدمات المتاحة عبر تطبيق المحمول إلى قسمين، قسم متاح للجميع، بحيث يمكن لأي من مستخدميه التعرف على القروض والخدمات التي يقدمها المصرف، وأسعار صرف العملات اليومية، إضافة إلى مواقع الفروع والصرافات على خارطة تفاعلية.
أما القسم الثاني من الخدمات، فهو موجه لحاملي بطاقات المصرف التجاري السوري، حيث يُمكنهم إجراء عمليات كشف الحساب والتحويل بين بطاقتين، إضافة لدفع خدمات فواتير المحمول، والهاتف الأرضي، على أن تستكمل بقية الفواتير في نسخ التطبيق التي سيطلقها المصرف تدريجيا في الفترة القادمة، والتطبيق متاح لكافة الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام «أندرويد».
وللحصول على حساب مستخدم، على حامل البطاقة المصرفية تقديم طلب اشتراك في أحد فروع المصرف، أو تعبئة الاستمارة الإلكترونية المتاحة على الموقع الإلكتروني للمصرف، على أن يراجع الفرع لتوقيع اتفاقية الحصول على الخدمات، واستلام اسم المستخدم الخاص به على التطبيق، علماً بأن جميع الخدمات المقدمة عبر تطبيق المحمول ستكون متاحة أيضا عبر الموقع الإلكتروني للمصرف في حلته الجديدة.
ويأتي إطلاق تطبيق المحمول بالتزامن مع إطلاق المصرف النسخة الجديدة من موقعه الإلكتروني بهدف تحسين المحتوى المصرفي، وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين عبر الإنترنت وسط خطط وتطلعات المصرف إلى التحول الرقمي.
يتضمن الموقع معلومات شاملة عن الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية وكذلك المعلومات التي تهم المستثمرين.

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ديون تركيا الخارجية تبلغ مستوى قياسياً جديداً

كشفت بيانات رسمية صادرة عن البنك المركزي التركي أن رصيد الدين الخارجي قصير الأجل في البلاد سجل رقماً قياسياً جديداً بوصوله إلى أكثر من 132 ...