آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » التسليف الشعبي يتيح السحب عبر بطاقاته من 14 مصرفاً

التسليف الشعبي يتيح السحب عبر بطاقاته من 14 مصرفاً

أعلن مصرف التسليف الشعبي أنه أصبح بإمكان المتعاملين من حاملي بطاقاته التي تعمل على صرافات المصرف العقاري، استخدام كل الصرافات التابعة للتجاري السوري والمصارف المرتبطة بشركة الدفع الإلكتروني “بترا مونيتكس”.

وأوضح المصرف في بيان له أن المصارف المرتبطة بشركة “بترا مونيتكس” هي الدولي للتجارة والتمويل وبيمو السعودي الفرنسي وفرنسبنك و”بيبلوس سورية” و”الأردن سورية” والشرق و”قطر الوطني سورية” و”البنك العربي سورية” والتوفير والصناعي و”سورية والمهجر” والوطنية للتمويل الأصغر، إضافة إلى المصرفين العقاري والتجاري السوري.

وذكر المصرف أن سقف السحب اليومي على الصرافات التابعة للمصرف التجاري السوري والمصارف المرتبطة المذكورة لا يتجاوز 200 ألف ليرة سورية، بينما لا يتجاوز سقف السحب اليومي على الصرافات التابعة للعقاري 500 ألف ليرة سورية.

وبين المصرف أنه يمكن لحاملي بطاقات التسليف تنفيذ سحوبات يومية على نقاط البيع “بي أو إس” العائدة للمصرف والمنتشرة في فروع المصرف بالمحافظات، ونقاط البيع المنتشرة في مراكز البريد بالمحافظات والمناطق والمدن، بسقف يومي لا يتجاوز 500 ألف ليرة سورية.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال الأشهر الـ3 الماضية.. المؤسسة العامة للمناطق الحرة تحقق زيادة بالإيرادات بنسبة 196 % عن العام الماضي

  سجلت الإيرادات الإجمالية للمؤسسة العامة للمناطق الحرة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري زيادة بمقدار 196 بالمئة عن الفترة ذاتها من العام الماضي. ...