آخر الأخبار
الرئيسية » شكاوى وردود » التقنين الكهربائي الطويل والترددي المطبق على جديدة عرطوز يؤثر على وصول المياه لنهايات الشبكة والطوابق العالية.

التقنين الكهربائي الطويل والترددي المطبق على جديدة عرطوز يؤثر على وصول المياه لنهايات الشبكة والطوابق العالية.

أخبار سورية الوطن

شكا عدد من سكان بلدة جديدة عرطوز سوء الوضع المائي في بلدتهم مشيرين الى انها تصل الى مناطق دون انقطاع بينما لاتصل الى مناطق أخرى حتى في أيام دورها بالمياه وبناء على ذلك وجه محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظتي دمشق وريف دمشق للمتابعة والبيان والرد والمعالجة وقد بينت المؤسسة انها تقوم بتزويد بلدة جديدة عرطوز بالمياه من مشروع الريمة إضافة لبعض الآبار المحلية بمعدل يومين أسبوعيا , ويتم توزيع المياه على أحياء البلدة بشكل منتظم إلا أن التقنين الكهربائي الطويل والترددي المطبق على البلدة يؤثر على وصول المياه لنهايات الشبكة والطوابق العالية وأكدت المؤسسة انها تقوم بالتنسيق والمتابعة مع الشركة العامة لكهرباء ريف دمشق لتحسين عملية الضخ من اجل معالجة نقص المياه في الأماكن المذكورة.


(سيرياهوم نيوز4 —المكتب الصحفي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو سعدى يلتقي وفوداً شعبية من السيدة زينب وزملكا والبويضة في ريف دمشق ويستمع لمطالبهم

أخبار سورية الوطن التقى محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى وفودا من مدينة السيدة زينب وبلدة زملكا وبلدية البويضة. واستمع المحافظ إلى طلبات المواطنين ...