آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الجولة الثانية من بطولة (MTN سورية) لسباقات السرعة والدريفت

الجولة الثانية من بطولة (MTN سورية) لسباقات السرعة والدريفت

مازن أبوشملة:

يقيم نادي السيارات السوري يوم غد الجمعة منافسات الجولة الثانية من بطولة (MTN سورية) لسباقات السرعة والدريفت على حلبة النادي في صيدنايا برعاية وزارة السياحة.
يشارك في منافسات الجولة 31 متسابقاً (23 في سباقات السرعة و8 في الدريفت) وتقام منافسات الجولة في الفترة المسائية تحت الأضواء الكاشفة وستقوم إدارة النادي بتأمين المواصلات للراغبين من محبي ومتابعي رياضة السيارات.

وكانت منافسات الجولة الأولى من بطولة (MTN سورية) قد أسفرت عن فوز المتسابق أنس قوادري بصدارة سباق السرعة الأول لفئة الإنتاج الخاص، وفوز المتسابق مازن النجار بصدارة سباق السرعة الأول لفئة الإنتاج التجاري فيما دانت الصدارة في سباق الدريفت الأول للمتسابق إياد أفغاني وسيكون المتسابقون الثلاثة من ضمن المنافسين في الجولة الثانية للدفاع عن صدارتهم وجمع نقاط إضافية تمنحهم الأفضلية بالحصول على لقب البطولة.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاحية كاسحة لبايرن ومطمئنة لآرسنال وصادمة لليفربول … لايبزيغ ضيف على شتوتغارت ومرسيليا يستقبل ريمس … السيتي يحاول تجنب مطب البداية في البريميرليغ

| خالد عرنوس شهد اليوم الأول للدوريات الأوروبية فوزاً عريضاً لبايرن ميونيخ على مضيفه فرانكفورت بستة أهداف لهدف موجهاً إنذاراً شديد اللهجة لكل المنافسين أو ...