آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب في البادية السورية، وصادرت كميات كبيرة من المواد المخدرة بالقرب من الحدود السورية- الأردنية، بينما أسقطت وحدات الجيش العاملة على اتجاهي حلب واللاذقية عدداً من المسيرات للتنظيمات الإرهابية.

وذكرت وزارة الدفاع في بيان لها اليوم أن “وحدة من قواتنا المسلحة العاملة على اتجاه البادية السورية اشتبكت مع مجموعة إرهابية تابعة لما يسمى تنظيم “داعش” الإرهابي، وذلك بالتزامن مع عمليات التمشيط التي تنفذها وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على هذا الاتجاه بهدف ملاحقة بؤر التنظيمات الإرهابية في عمق البادية السورية، وأسفر الاشتباك عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين”.

وفي السياق نفسه، أضاف البيان: “إن وحدة من قوات حرس الحدود تمكنت بعد الرصد والمتابعة من مصادرة كميات كبيرة من المواد المخدرة وإلقاء القبض على اثنين من المهربين كانا يحاولان تهريب المواد المخدرة باتجاه الحدود السورية الأردنية”.

وعلى اتجاه ريفي حلب واللاذقية ذكر البيان أن “وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على اتجاه ريفي حلب واللاذقية تمكنت من إسقاط وتدمير سبع طائرات مسيرة أطلقتها التنظيمات الإرهابية بهدف الاعتداء على نقاط الجيش والسكان المدنيين في المناطق الآمنة”.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف موقعين للعدو الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة

استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم بسرب من المسيرات الانقضاضية مواقع للعدو الإسرائيلي فى مستوطنة المطلة شمال فلسطين المحتلة. وقالت المقاومة في بيان اليوم “دعماً لشعبنا الفلسطينى الصامد ...