الرئيسية » عربي و دولي » الخارجية الروسية: لافروف وظريف يلتقيان في 16 حزيران في موسكو

الخارجية الروسية: لافروف وظريف يلتقيان في 16 حزيران في موسكو

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس ، أن وزير الخارجية سيرغي لافروف، سيلتقي نظيره الإيراني محمد جواد ظريف، في موسكو في الـ16 من حزيران الجاري.
ونقل موقع قناة “روسيا اليوم” الالكتروني عن زاخاروفا قولها في إحاطة إعلامية: “يجري العمل على إعداد زيارة وزير الخارجية الإيراني إلى روسيا في السادس عشر من شهر يونيو، ومن المقرر عقد مباحثات مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف”.
وأشارت زاخاروفا، إلى أن وزارة الخارجية سوف توفر معلومات مفصلة بشأن المحادثات المرتقبة بعد أن يتم الاتفاق على كل ترتيبات الزيارة.
يذكر أن وزراء خارجية روسيا وإيران والنظام التركي، بحثوا في اجتماع ثلاثي عبر الفيديو ن بعد في نيسان الماضي، الشأن السوري، وسبل مكافحة جائحة كورونا، وذلك خلال اجتماع وزراء الخارجية السابع حول مسار أستانا المتعلق بسورية.

(سيرياهوم نيوز-روسيا اليوم-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عرض عسكري مهيب في الساحة الحمراء بموسكو … بوتين: عيد النصر كان وسيظل عيداً مقدساً لروسيا ولا مبرر لمن يضع مخططات عدوانية جديدة

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأهمية القصوى التي يحظى بها الانتصار على النازية خلال الحرب الوطنية العظمى للبشرية بأكملها، مشيراً إلى ضرورة استخلاص الدروس من ...