آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » الذهب يتعافى من أدنى مستوى في 5 أشهر

الذهب يتعافى من أدنى مستوى في 5 أشهر

ارتفعت أسعار الذهب اليوم بعد أن أدت عمليات بيع كثيفة دفعته إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر تقريبا في الجلسة السابقة إلى تجدد الاهتمام بالمعدن الأصفر الذي يمثل ملاذا آمنا في ظل ارتفاع الإصابات بكورونا وضبابية الآفاق الاقتصادية.

وذكرت رويترز أن الذهب صعد في المعاملات الفورية 5ر0 بالمئة إلى 10ر1785 دولارا للأوقية (الأونصة) وربحت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 4ر0 بالمئة إلى 50ر1788 دولارا.

وكان المعدن النفيس سجل أسوأ انخفاض شهري في أربع سنوات أمس ليهبط إلى 29ر1764 دولارا للأوقية وهو أدنى مستوى منذ الثاني من تموز.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة 1ر1 بالمئة إلى 85ر22 دولارا للأوقية بينما صعد البلاتين 7ر1 بالمئة إلى 37 ر981 دولارا وربح البلاديوم 6ر0 بالمئة إلى 70ر2387 دولارا.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق أعمال المؤتمرات السنوية لاتحادات عمال المحافظات من اللاذقية.. القادري: مداخلاتكم محقّة ونعمل للمعالجة والطبقة العاملة كانت عبر تاريخها وستبقى إلى جانب الوطن وخياراته 

  انطلقت من محافظة اللاذقية أعمال المؤتمرات السنوية لاتحادات عمال المحافظات، حيث عقد عمال المحافظة مؤتمرهم السنوي امس بحضور الرفيق جمال القادري رئيس الاتحاد العام ...