آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الساحل وشرطة طرطوس بصدارة البراعم

الساحل وشرطة طرطوس بصدارة البراعم

ممدوح علي

 

بعد مضي ثلاث مراحل من مسابقة كأس الجمهورية للبراعم لمواليد 2012- 2013 لمحافظة طرطوس يتصدر الساحل وشرطة طرطوس الفرق، حيث فاز الساحل على أكاديمية سيلفر ستار بهدفين لهدف وعلى الصفصافة بتسعة أهداف مقابل هدف في حين فاز شرطة طرطوس على الصفصافة بهدفين لهدف وعلى القدموس بأربعة أهداف لهدف ليصبح رصيد الساحل وشرطة طرطوس 6نقاط لكل منهما وفي بقية النتائج فاز الصفصافة على القدموس بأربعة أهداف مقابل هدفين وأكاديمية سيلفر ستار على القدموس بستة أهداف مقابل هدفين.

 

وقد شهدت المباريات حضور جمهور جيد غالبيته من أهالي اللاعبين الذين شجعوا أبناءهم بحرارة وبعد فوز الساحل على أكاديمية سيلفر ستار قام مدرب الفريق بتوزيع مكافآت مادية على لاعبيه وكذلك وعد رئيس نادي الساحل ياسر ملحم الفريق بمكافأة أيضاً.

 

هذا وقد شهدت البطولة بروز عدد جيد من اللاعبين الموهوبين وسيتم اختيارهم ضمن منتخب براعم طرطوس.

 

والجدير ذكره بأن لجنة الحكام الفرعية بطرطوس كلفت حكام الدرجتين الثانية والثالثة لتحكيم المباريات.

 

مع العلم بأن نظام البطولة ينص على إقامة كل مباراة على مدار ثلاثة أشواط مدة كل شوط 20 دقيقة على ألا يشارك أي لاعب شارك في الشوط الأول بالشوط الثاني وتتم مشاركة لاعبين جدد، في حين يكون الشوط الثالث اختيارياً ويحق لأي لاعب شارك في الشوط الأول أو الثاني المشاركة فيه.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فضية لسورية بالشطرنج ببطولة آسيا

أحرز لاعب منتخب سورية للشطرنج مازن فندي الميدالية الفضية ببطولة آسيا المقامة في كازاخستان. ونال فندي الميدالية الفضية بعد أن أحرز المركز الثاني بعد لاعب ايران ...