الرئيسية » الرياضة » الساحل يلتقي النواعير بكأس البراعم

الساحل يلتقي النواعير بكأس البراعم

ممدوح علي

 

في أولى مباريات الدوري الثاني من مسابقة كأس الجمهورية للبراعم يستضيف اليوم في تمام الساعة السادسة عصراً الساحل فريق النواعير على أرضية ملعب الزين وفي نفس اليوم والتوقيت تحل أكاديمية سيلفر ستار ضيفاً على الطليعة في حماة.

 

وعن مباراة الساحل والنواعير كشف لـ«الوطن» مدرب براعم الساحل الكابتن علي عمران بقوله:

 

فريقي جاهز للمباراة ومكتمل الصفوف المباراة الافتتاحية في أي مسابقة لها وضعها الخاص ففي حال الفوز سنأخذ جرعة معنوية كبيرة للمباريات القادمة وفي حال لاسمح اللـه التعادل أو الخسارة سيكون الوضع غير مثالي، سنلعب من أجل الفوز والثلاث نقاط رغم قوة فريق النواعير والمشهود له في السنوات السابقة بأنه خزان للمواهب الكروية.

 

أتمنى من لاعبي فريقي أن يكونوا عند حسن الظن لتكون النتيجة لمصلحتنا.

 

أما مدير أكاديمية سيلفر ستار الكابتن مازن أحمد فقال عن لقاء فريقه مع الطليعة: لقد أعددنا العدة واستعددنا بشكل مثالي لنترك بصمة في هذه البطولة فريقي جاهز معنوياً وفنياً وذاهبون إلى مدينة حماة من أجل العودة بالثلاث نقاط ونعلم كل شيء عن فريق الطليعة وبهمة اللاعبين والكادر الفني نحن قادرون على تحقيق الفوز والمضي بثقة كبيرة خلال المراحل القادمة في البطولة وهمنا ينحصر في الانتقال إلى الدور النصف نهائي وفريقي قادر على هذا الأمر رغم صعوبة مجموعتنا.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غداً الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم … هل ستبقى المداخلات تدور خارج فلك نظام المؤتمر؟ تشكيل رابطة للدوري الكروي الممتاز ومناقشة الاحتراف

ناصر النجار   تعقد غداً في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم (المؤتمر السنوي) بحضور أعضائها مندوبي الأندية واللجان الفنية في ...