آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » السيد نصر الله: المقاومة في فلسطين تستطيع حماية شعبها وتكريس معادلات الردع وفرض الشروط على العدو

السيد نصر الله: المقاومة في فلسطين تستطيع حماية شعبها وتكريس معادلات الردع وفرض الشروط على العدو

أكّد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، اليوم الأحد، أنّ “تل أبيب كانت واضحة اليوم في أنها تريد وقف الحرب، لأنّها لم تعد تتحمل مزيداً من الصواريخ”.

وفي خطابٍ متلفز، أشاد السيد نصر الله بشجاعة الرد الفلسطيني، لأنّه “لو تُركت عمليات الاغتيال بلا ردّ، لكانت إسرائيل استمرت فيها”. كما أشاد بصمود أهل غزة، وبالحاضنة الشعبية للمقاومة.

وشدّد على أنّ “المقاومة في فلسطين، كما في لبنان، تستطيع أن تدافع عن شعبها، وتثبّت معادلات الحماية والردع، وفرض الشروط على العدو”.

وأمس السبت، أكّد السيّد نصر الله أنّ “ما حدث في غزة هو عدوان إسرائيلي واضح ومكشوف، وجريمة مباشرة وموصوفة”.

وأضاف أنّ “كل ساكت عن جريمة غزة مدان”، مشدداً على أنّ “من حق المقاومة الردَّ على الاعتداء عبر الوسائل التي تراها ملائمة”.

وتابع أنّ “السكوت عن هذا الاعتداء، وعدم الرد، سيدفعان العدو الى ارتكاب مزيدٍ من عمليات الاغتيال ضد قادة المقاومة” في غزة، مشيراً إلى “أنّنا في حزب الله، نتابع ما يجري في غزة ساعةً بساعة، وعلى تواصل مع قادة الجهاد الإسلامي والمقاومة في غزة”.

سيرياهوم يوز 6 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترقّب لتظاهرات «مضبوطة»: «التنسيقي» يفتح باب التنازل

بغداد | يجري، منذ أيام، التهويل بأن العراق الذي تُحيي قوى «حراك تشرين» فيه، بعد أيام قليلة، ذكرى تظاهرات عام 2019، قد يكون أمام تشرين ...