آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » الشؤون الاجتماعية والعمل توزع معينات حركية لعدد من الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية والشلل الدماغي

الشؤون الاجتماعية والعمل توزع معينات حركية لعدد من الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية والشلل الدماغي

مهند سليمان

وزعت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالتعاون مع السفارة الصينية بدمشق اليوم مجموعة من المعينات الحركية “كراسي كهربائية” لعدد من الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية والشلل الدماغي وذلك في مبنى الوزارة بدمشق.

وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد سيف الدين بين في تصريح للصحفيين أن التنسيق والتعاون مع الجانب الصيني مهم وخاصة في مجال دعم الأشخاص ذوي الإعاقة مشيراً إلى أن الخطط المستقبلية هي زيادة الدعم لهذه الفئة وصولاً لتمكينهم ودمجهم بالمجتمع بشكل أكبر عن طريق زيادة أعداد المستفيدين من هذه المساعدات.

بدوره القائم بأعمال السفارة الصينية بدمشق يانغ شو أكد أن العلاقات بين الصين وسورية متميزة وقوية وتشهد تطورات دائمة نحو الأفضل بفضل التنسيق بين الجانبين لافتاً إلى أن بلاده تسعى لتقديم المزيد من المساعدات للشعب السوري في مختلف المجالات.

وأكد عدد من الأشخاص المستفيدين أهمية تقديم الكراسي في منحهم شعوراً بأن هناك من يقف إلى جانبهم ويسهل حركتهم أثناء التنقل والذهاب إلى عملهم حيث أشار محمد هيثم سلامة إلى أنه بعد نجاحه وتخرجه من كلية الحقوق سيساعده الكرسي في الذهاب إلى عمله في حين لفت عامل في حرفة الصدف عصام طلب إلى أن الكرسي سيساعده في الذهاب بشكل يومي إلى ورشته الخاصة به.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشكيل فرق ضابطة عدلية معنية بضبط سوق خدمات الإنترنت الثابت

أعلنت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد أنه تم تشكيل فرق ضابطة عدلية ضمن الهيئة معنية بضبط سوق خدمات الإنترنت الثابت وبدأت أعمالها ضمن قطاعي الاتصالات والبريد وذلك ...