الرئيسية » إقتصاد و صناعة » “الشرق” تطرح منتجات جديدة

“الشرق” تطرح منتجات جديدة

وفاء فرج:

طرحت شركة الشرق العامة للألبسة الداخلية تشكيلة واسعة من الأصناف التقليدية والجديدة من إنتاجها “رجالي وأطقم ولادي وأصناف أخرى”،
وذلك بعد إعادة تأهيل الصالة المركزية للبيع في مقر الشركة بمنطقة القزاز بدمشق وتحديثها بما يساهم في جذب المستهلكين إليها.
الشركة أعلنت عن استعدادها لإنتاج أصناف من الملبوسات الداخلية حسب رغبة التجار، وأن جميع منتجات الشركة متوفرة أيضا في صالاتها بالصالحية والحريقة و السبع بحرات بدمشق والسيدة زينب بريف دمشق ودوار الزراعة باللاذقية وجانب البريد في مدينة طرطوس وفي الدريكيش.
المدير العام للشركة المهندس مجد أحمد أكد أن هناك جهودا كبيرة تبذل من قبل عمال وإدارة الشركة لزيادة الإنتاج، لافتا إلى أن الجهود المبذولة من قبل العمال تستحق الثناء.
وأوضح أن الشركة تعمل بشكل مستمر على تأمين كافة مستلزمات الإنتاج والعمل على زيادة الإنتاج وتطوير المنتج وإنتاج أصناف جديدة، مبيناً أن الشركة تنتج كافة المنتجات الداخلية القطنية بنسبة 100 %.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المهندس عرنوس: أسعار السورية للتجارة يجب أن تكون مقياساً للأسعار بالأسواق

تركز اجتماع رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس مع مجلس إدارة المؤسسة السورية للتجارة حول حزمة الإجراءات التنفيذية اللازمة لتأخذ المؤسسة دورها الأساسي الفاعل في ...