آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » الشعار يفتتح المجمع القضائي بمنطقة الشيخ بدر

الشعار يفتتح المجمع القضائي بمنطقة الشيخ بدر

افتتح وزير العدل هشام الشعار قبل ظهر اليوم المجمع القضائي في مدينة الشيخ بدر ..ويضم المجمع محاكم الصلح المدني وصلح الجزاء والمحكمة الشرعية وقاضي التحقيق ودائرة مُحضرين ومحاكم بداية مدنية وجزاء ودائرة تنفيذ والنيابة العامة ومحكمة الاستئناف المدني والجنح ، ومستودع أضابير و أمانات ، ومخفر شرطة .
وتأتي أهمية هذه المحكمة كونها تخفف الأعباء على الأخوة المواطنين لجهة تسهيل أمورهم وتخفيف الازدحام عن القصر العدلي بطرطوس وبالتالي تحقق الهدف المرجو منها وهي راحة المواطن.
ولفت الشعار إلى الأخلاق التي يتمتع بها أهالي منطقة الشيخ بدر خاصة وطرطوس عامةً ، من ناحية قلة الجرائم ، وهذا إن دل على شيء يدل على الوعي الكبير الذي يتحلى بها أبناء المحافظة ، التي قدمت الغالي والنفيس لنصرة وعزة الوطن.
وتخللت الجولة زيارة ضريح المجاهد الشيخ صالح العلي وقرأ الجميع الفاتحة على روحه الطاهرة، وأيضاً زيارة متحف المجاهد  والإطلاع على الإرث الكبير الذي تركه الشيخ صالح العلي
وختمت الجولة بلقاء للوزير مع  القضاة رؤساء محاكم الاستئناف في عدلية طرطوس .
رافق الشعار  في جولته أمين فرع طرطوس للحزب والمحامي العام  وعضو المكتب التنفيذي المختص بالمحافطة  ورئيس مجلس مدينة طرطوس  ، وقيادة شعبتي الشيخ بدر وبرمانة .
(سيرياهوم نيوز-الوطن9-6_2020)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

القامشلي.. وقفة احتجاجية للحزب الشيوعي السوري رفضاً للاحتلال الأمريكي والتركي

نظم فرع الحزب الشيوعي السوري في القامشلي وقفة احتجاجية رفضاً للاحتلالين الأمريكي والتركي وتنديداً بإقدام ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي على إغلاق المدارس الحكومية في ...