الرئيسية » أخبار الميدان » العراق: المقاومة الإسلامية تستهدف ميناء حيفا عبر الطائرات المسيّرة

العراق: المقاومة الإسلامية تستهدف ميناء حيفا عبر الطائرات المسيّرة

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف ميناء حيفا في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك عبر الطائرات المسيرة.

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم، استهداف ميناء حيفا في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك عبر الطائرات المسيرة.

 

تأتي عمليات المقاومة العراقية استمراراً في نهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهل غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفالٍ ونساء وشيوخ.

 

وأمس، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق ضرب هدف حيوي للاحتلال الإسرائيلي في أم الرشراش، “إيلات”، داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك عبر الطائرات المسيرة.

 

وكانت المقاومة قصفت، خلال الأيام الماضية، مدينة “إيلات” المحتلة بواسطة الطيران المسيّر عدة مرات.

 

وفي وقتٍ سابق، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف قاعدة للطيران المسيّر الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل بواسطة الطيران المسيّر، مؤكدةً استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب الله يعلن شنه هجوماً بالصواريخ والمسيّرات على تسعة مواقع عسكرية اسرائيلية رداً على اغتيال القيادي طالب عبدالله وجيش الاحتلال يتوعّد بالرد.. وأمريكا تشعر بـ”قلق بالغ” من التصعيد على الحدود بين إسرائيل ولبنان

أعلن حزب الله الخميس شنّه هجوماً متزامناً بالصواريخ والمسيّرات على تسعة مواقع عسكرية إسرائيلية على الأقل، رداً على اغتيال أحد قيادييه قبل يومين، في وقت ...