الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » العزب :الغاء اختبار تربية طرطوس بعد عام على إجرائه لمخالفته القانون

العزب :الغاء اختبار تربية طرطوس بعد عام على إجرائه لمخالفته القانون

طرطوس:هيثم يحيى محمد

مضى أكثر من عام على اجراء (اختبار) من قبل وزارة التربية لتعيين مستخدمين وحراس في تربية طرطوس ورغم مضي كل  هذه الفترة لم تصدر الوزارة نتائجها او تعلن عن مصيرها في الوقت الذي نجد فيه ان مديرية التربية  بأمس الحاجة للناجحين فيها وفِي الوقت الذي تحدث الجميع انها ربما تكون المسابقة الأولى التي كانت بعيدة عن الدفع والقبض والفساد

والسؤال الذي يطرحه الجميع لماذا كل هذا التأخير في اعلان النتائج ؟وهل صحيح انه تم الغاء نتائجها وفق المعلومات المسربة؟

تواصلت (الثورة)مع السيد وزير التربية الدكتور عماد العزب منذ عدة ايّام فأجابنا اليوم عبر البريد الألكتروني بالقول:

إشارة إلى الشكوى الواردة إلينا من الصحفي هيثم يحيى محمد بشان بيان سبب عدم تعيين الناجحين في اختبار الفئة الرابعة والخامسة بمديرية التربية في محافظة طرطوس والتي مضى عليها عام تقريباً نبين لكم الآتي:

تم إلغاء الاختبار المعلن عنه لدى مديرية التربية بطرطوس وكافة النتائج المترتبة عليه لمخالفته أحكام القانون الأساسي للعاملين في الدولة لعام 2004م وتعديلاته وقرار رئاسة مجلس الوزراء رقم 66 لعام 2013م ولاسيما الفقرة /ب-ج/ من البند السابع,المادة/2/منه.

وفرض عقوبة الإنذار بحق أعضاء اللجنة المسؤولة عن استلام الأوراق الثبوتية للمتقدمين للاختبار, وفرض عقوبة الإنذار بحق أعضاء لجنة الاختبار العملي.

وهنا أقول والكلام للمحرر :كان يفترض بوزارة التربية تصحيح بعض الأخطاء وإعلان النتائج وعدم الغاء الإختبار  الذي شارك فيه نحو 4000 مواطن ومواطنة وتكلفوا الكثير من الجهد والنفقات والانتظار  ثم طالما تم الإلغاء منذ عدة اشهر كما علمت لماذا لم تعلن الوزارة ذلك ولماذا لم تعلن عن اجراء اختبار جديد ..ولماذا ولماذا ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

(سيرياهوم نيوز-الثورة16-6-2020)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعليم العالي تصدر نتائج اختبار القبول في كليات الهندسة المعمارية

أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم نتائج اختبار القبول في كليات الهندسة المعمارية في الجامعات الحكومية للعام الدراسي 2021-2022. وذكرت الوزارة في بيان تلقت ...