آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » العناية بالبشرة تحت أشعة الشمس مع منتجات ريفاج الأردن

العناية بالبشرة تحت أشعة الشمس مع منتجات ريفاج الأردن

تعد أشعة الشمس سيفًا ذو حدين في عالم الجمال والصحة. فهي تمد الجسم بفيتامين د الضروري وتعزز المزاج، لكنها في الوقت ذاته قد تكون سببًا في العديد من مشاكل البشرة مثل الجفاف، التجاعيد، والبقع الداكنة. هنا يأتي دور منتجات ريفاج الأردن، تلك العلامة التجارية الرائدة التي تقدم حلولًا متكاملة للعناية بالبشرة تحت أشعة الشمس. من الكريمات الواقية إلى المستحضرات المعالجة، تساهم منتجات ريفاج في حماية البشرة وتجديدها، لتضمن لكِ إشراقة صحية وجمالاً لا يقاوم.

كريم ريفاج الواقي من أشعة الشمس SPF 30: حماية متكاملة من أشعة الشمس

عندما يتعلق الأمر بحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، يأتي كريم ريفاج الواقي من الشمس SPF 30 ليكون خيارك الأمثل. بتركيبته المقاومة للماء، وعبوته التي تحتوي على 100 مل، يمنحك هذا الكريم حماية فائقة ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية UVA و UVB، مما يجعله درعًا يحمي بشرتك من الحروق الشمسية، التصبغات، وعلامات الشيخوخة المبكرة.

المزايا والتفاصيل:

نوع البشرة: مناسب لجميع أنواع البشرة

المكونات الرئيسية: غني بمعادن البحر الميت ومستخلصات النباتات الطبيعية مثل البابونج وزيت الزيتون

وصف المنتج:

كريم ريفاج الواقي من الشمس يوفر حماية واسعة النطاق لبشرتك، بفضل تركيبته الغنية بمعادن البحر الميت ومستخلصات البابونج وزيت الزيتون. هذا المزيج الفريد لا يحمي بشرتك فقط من أشعة الشمس الضارة، بل يحافظ أيضًا على رطوبتها ونعومتها. يمنع حروق الشمس ويحد من التصبغات وعلامات الشيخوخة المبكرة، ليمنحك بشرة صحية ونضرة طوال اليوم.

كيفية الاستخدام:

لتأمين أفضل حماية، يُنصح باستخدام كمية مناسبة من الكريم وتدليكها بلطف على الوجه، الرقبة، والذراعين قبل 30 دقيقة من التعرض لأشعة الشمس المباشرة. يُكرر التطبيق حسب الحاجة، خاصة بعد السباحة أو التعرق الشديد.

قوة زيت الزيتون:

زيت الزيتون (Olea Europaea) هو مكون رئيسي في كريم ريفاج الواقي من الشمس، إذ يُعد مرطبًا فعالًا ومنظفًا للبشرة. بفضل غناه بأربعة مضادات أكسدة رئيسية، يساهم زيت الزيتون في حماية الجلد، ترطيبه، وتحسين مرونته. كما يساعد في تقليل الخطوط الرفيعة والتجاعيد والبقع الداكنة، مما يجعله مثاليًا للبشرة الجافة والدهنية على حد سواء. كانت الحضارات القديمة، مثل الفينيقيين والرومان، تستخدم زيت الزيتون لعلاج الجروح وترطيب البشرة، مما يبرز فعاليته الممتدة عبر الزمن.

 

لوشن الحماية الفائقة من أشعة الشمس SPF 45: درعك اليومي ضد الشمس

عندما تبحث عن الحماية القصوى لبشرتك تحت أشعة الشمس، يأتي لوشن الحماية الفائقة من أشعة الشمس SPF 45 ليكون الحل المثالي. بتركيبته المقاومة للماء وسعته الكبيرة البالغة 200 مل، يضمن لك هذا اللوشن حماية شاملة لبشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

المزايا والتفاصيل:

نوع البشرة: مناسب لجميع أنواع البشرة

المكونات الرئيسية: غني بمعادن البحر الميت، فيتامين (E)، والزنك الطبيعي

وصف المنتج:

يتميز لوشن الحماية الفائقة من أشعة الشمس بتركيبة فريدة تجمع بين عناصر البحر الميت الطبيعية، فيتامين (E)، والزنك الطبيعي. هذه التركيبة المتكاملة تضمن لك حماية فعالة من أشعة الشمس، مع الحفاظ على نضارة ونقاء بشرتك. يساعد اللوشن على الحفاظ على توازن الرطوبة الطبيعي للبشرة، مما يجعلها رطبة ومحمية طوال اليوم.

كيفية الاستخدام:

للحصول على أفضل نتائج، يُنصح باستخدام كمية مناسبة من اللوشن وتدليكها بلطف على الجسم قبل 30 دقيقة من التعرض لأشعة الشمس المباشرة. يُكرر التطبيق حسب الحاجة، خاصة بعد السباحة أو التعرق الشديد.

 

لوشن ريفاج المرطب بعد التعرض للشمس: رعاية فائقة لبشرتك بعد التعرض للشمس

تعاني البشرة من الاحمرار والتقشر المفرط بعد التعرض المطول لأشعة الشمس. لوشن ريفاج المرطب بعد التعرض للشمس هو الحل الأمثل لتقليل تلك الآثار وحماية بشرتك من أضرار الشمس المتراكمة.

المزايا والتفاصيل:

نوع البشرة: مناسب لجميع أنواع البشرة

المكونات الرئيسية: زيت الجوجوبا الطبيعي، خلاصة الصبار، بروفيتامين B5، فيتامين E، Bisabolol

وصف المنتج:

يتميز لوشن ريفاج المرطب بعد التعرض للشمس بتركيبة فريدة تساعد بشكل فعال في تقليل الاحمرار ومنع التقشر المفرط للجلد الناتج عن أضرار الشمس. يحتوي اللوشن على زيت الجوجوبا الطبيعي وخلاصة الصبار، بالإضافة إلى مركب متعدد العلاجات من بروفيتامين B5 وفيتامين E وBisabolol. تساهم هذه التركيبة المتكاملة في إصلاح الضرر الناتج عن التعرض للشمس، استعادة توازن رطوبة البشرة، والقضاء على التهيج وعلامات الشيخوخة المبكرة، مما يضفي على بشرتك شعورًا بالراحة والنعومة.

كيفية الاستخدام:

بعد تنظيف بشرتك بجل الاستحمام من ريفاج، ضعي كمية كافية من لوشن ريفاج المرطب بعد التعرض للشمس فائق التبريد على وجهك، جسمك، ومنطقة الرقبة. دلكي بلطف بحركة دائرية لضمان امتصاص اللوشن بشكل كامل.

تعتبر العناية بالبشرة ضرورة لا يمكن تجاهلها، خاصة في ظل التعرض المستمر لأشعة الشمس. منتجات ريفاج الأردن، بدءًا من كريم الحماية SPF 30 إلى لوشن الحماية الفائقة SPF 45 وصولاً إلى لوشن المرطب بعد التعرض للشمس، تقدم لك حلاً شاملاً لحماية بشرتك والحفاظ على صحتها ونضارتها. بفضل مكوناتها الطبيعية والمتكاملة، تمنحك منتجات ريفاج الحماية والراحة التي تحتاجينها لتبقي بشرتك مشرقة وشابة.

لا تدعي أشعة الشمس تؤثر على جمال بشرتك، بل اختاري منتجات ريفاج للعناية المتكاملة والاستمتاع ببشرة صحية ونضرة كل يوم. استمتعي بحماية فائقة وترطيب مثالي مع ريفاج، الشريك المثالي لبشرتك تحت الشمس.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوائد ماء البحر الخالدة لصحة البشرة

منذ العصور القديمة، كان ماء البحر محلاً للتقدير بفضل خصائصه الشافية والعلاجية، خاصة في علاج الجروح والأمراض الجلدية بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا والمطهرة. بالإضافة إلى ...