الرئيسية » الرياضة » الفوز الأول بقي غائباً عن حرجلة والساحل

الفوز الأول بقي غائباً عن حرجلة والساحل

انتهت قبل قليل المباراة الافتتاحية للمرحلة الرابعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم على أرضية ملعب الجلاء بدمشق بين حرجلة وضيفه الساحل بالتعادل السلبي فبقي الفوز غائباً عن كليهما فرفع الساحل رصيده إلى نقطتين على حين غنم حرجلة نقطته الأولى وبقي من دون تسجيل.

الشوط الأول غابت فيه الفرص والسبب افتقاد اللمسة قبل الأخيرة فلم يصنع أي لاعب فرصة محققة فعاش عالمة حرجلة ودهنة الساحل شبه نزهة.

أشباه الفرص كانت لحمدكو وخطاب ونور حلبي من حرجلة ولأبو عمشة والغلاب من الساحل.

الشوط الثاني بدأ بتسديدة علي العيد من الساحل ردها العالمة ليزج فجر إبراهيم بورقتيه ياسين سامية وسعيد داود أملاً بتفعيل الشق الهجومي ولكن ذلك لم يظهر بالصورة المطلوبة.

الهجمة الأخطر للساحل كانت في الدقيقة الثلاثين عندما انفرد علي العيد من الجهة اليمنى وسدد جانب القائم قابلها بعد دقيقتين الهجمة الأخطر لحرجلة عندما سدد حمدكو كرة هدف محقق بدده الدهنة.

ولولا أنانية الحمدكو في كرتين لكان ممكناً خطف نقاط المباراة الثلاث وعندما تجاوزت رأسية نور حلبي الدهنة كان الدفاع حاضراً مبدداً هدف النقاط الثلاث قبل أربع دقائق من صافرة محمد عبد اللـه الذي لم يجد عناء في إيصالها لشاطئ الأمان.

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخبنا بكرة السلة يسجل انتصاراً تاريخياً على إيران

قلَبَ منتخبنا الوطني بكرة السلة كل التوقعات التي سبقت مباراته مع المنتخب الإيراني وتجاوز كل عثرات خسارته أمام قطر واستعاد توازنه وفجّر مفاجأة من العيار ...