آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » القبض على ستة مروجي مخدرات ومصادرة أكثر من (40) كغ من الحشيش المخدر

القبض على ستة مروجي مخدرات ومصادرة أكثر من (40) كغ من الحشيش المخدر

نتيجة الجهود التي يقوم بها فرع مكافحة المخدرات في دمشق في ملاحقة تجار المواد المخدرة ومروجيها في مدينة دمشق وريفها، ومن خلال المتابعة تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من إلقاء القبض على العديد من مروجي المواد المخدرة ومتعاطيها، وضبط بحوزتهم مواد وحبوباً مخدرة وأسلحة وذخائر وأجهزة اتصال، وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها.

وقد بلغ عدد الأشخاص الملقى القبض عليهم / 6 / أشخاص، وبلغت كمية المواد المخدرة المضبوطة بحوزتهم أربعين كيلوغراماً ونصف كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، وذلك على الشكل التالي:
* توقيف شخصين على أوتوستراد (المتحلق الجنوبي) على متن سيارة خاصة عُثر فيها على كمية ( 18 ) ثمانية عشر كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر مخبأة ضمن حقيبة مموهة مع بندقية حربية وذخائر وجهاز اتصال لاسلكي ومسدس حربي.

* إلقاء القبض على شخص أثناء قيامه بنقل وترويج مواد مخدرة، ضبط بحوزته كمية (18) ثمانية عشر كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر، واعترف بقيامه بنقل وترويج كميات أخرى من المواد المخدرة وهي {/5/ كغ حشيش مخدر، و/5/ غرامات هيروئين، و/5000/ حبة كبتاغون }.

* توقيف شخص في محلة (الزبلطاني) على متن سيارة خاصة نوع ( بيك آب سونغ)، وبتفتيش السيارة عثر فيها على كمية اثنين ونصف كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر مخبأة بشكل سرّي.
* توقيف شخصين في محلة (الزبلطاني )، عُثر بحوزتهما على كمية كيلوغرامين من مادة الحشيش
المخدر .

تم حجز السيارتين المذكورتين ومصادرة الأسلحة والذخائر والمواد المخدرة، وما زالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف كل من يثبت تورطه بهذه الآفة وتوقيفه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

 

وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والدة الطفل السوري الذي تعرض للاغتصاب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة

لا تزال قضية “الاغتصاب الجماعي” الذي تعرض له الطفل السوري بإحدى مناطق البقاع الغربي في لبنان وتوثيق فعلتهم عبر مقطع فيديو، تتفاعل لدى الرأي العام ...