الرئيسية » قضايا و تحقيقات » القبض على عدة أشخاص من تجار ومروجي المخدرات

القبض على عدة أشخاص من تجار ومروجي المخدرات

ألقى فرع مكافحة المخدرات بدمشق القبض على عدة أشخاص في دمشق وريفها من تجار ومروجي المخدرات وصادر 63 كيلوغراماً من مادة الحشيش وكميات من الحبوب المخدرة.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه تم توقيف تاجر مخدرات في بلدة ببيلا بريف دمشق وشخص يعمل لديه بالترويج ومصادرة ثمانية كيلوغرامات وخمسمئة غرام من مادة الحشيش المخدر و3000 حبة كبتاغون مخدرة و1210 حبات نوع بيوغابلين مخدرة و1500 حبة ترامادول مخدرة و310 حبات نوع زولام مخدر وميزانين إلكترونيين.

ووفق البيان تم توقيف شخصين في بلدة قارة بريف دمشق ومصادرة كمية واحد وعشرين كيلو وخمسمئة غرام من مادة الحشيش المخدر وتوقيف شخص في منطقة كفرسوسة بدمشق عثر في مزرعته على كمية ثلاثين كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر و500 حبة مخدرة نوع كبتاغون و50 غراماً من الهيروئين إضافة إلى توقيف شخص في مدينة جرمانا وضبط كمية ثلاثة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر.

 

سانا-سيرياهوم نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

80 بالمئة من الوكالات القضائية تم استرجاعها.. والمحاكم الموجودة تغطي أرجاء المحافظة … محامي عام درعا : 15 إذاعة بحث تعالج يومياً وهناك صعوبات نتيجة تشابه الأسماء .. لامشكلات كبيرة في تثبيت الزواج والطلاق وتسجيل الولادات في المناطق التي كانت خارج السيطرة

محمد منار حميجو الخميس, 16-09-2021 كشف المحامي العام في درعا بسام العمري أنه تمت معالجة نحو 16 ألف مذكرة بحث قديمة في العام الماضي، موضحاً ...