الرئيسية » من المحافظات » القبض على مروج مخدرات بريف دمشق ومصادرة كميات من الحشيش المخدر والهيروئين والكوكائين

القبض على مروج مخدرات بريف دمشق ومصادرة كميات من الحشيش المخدر والهيروئين والكوكائين

ألقى فرع مكافحة المخدرات في دمشق اليوم القبض على مروج مخدرات وصادر 6 كغ من مادة الحشيش المخدر وكميات من مادتي الهيروئين والكوكائين المخدرتين.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أنه وردت معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات في دمشق حول قيام شخص بالاتجار بالمواد المخدرة في محافظتي دمشق وريفها ومن خلال المراقبة تمكن الفرع من إلقاء القبض عليه في محلة تل منين بريف دمشق على متن سيارة نوع سوزوكي.

وأضافت إنه بتفتيش المقبوض عليه مع السيارة عثر على ستة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر وألفي حبة مخدرة نوع كبتاغون وعشرة غرامات من مادة الهيروئين المخدر وغرام من مادة الكوكائين المخدر وميزان إلكتروني وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وترويجها وتعاطيها واستخدام البطاقة الشخصية لشقيقه في تنقلاته كونه متخلفاً عن الخدمة الإلزامية.

وحسب البيان تم حجز السيارة المذكورة ومصادرة المواد المخدرة والتحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه لكشف جميع المتورطين في القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

 

سيرياهوم نيوز-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطفاء اللاذقية: معالجة عدة اختناقات مطرية والبحث ما زال مستمراً لإنقاذ فتاة سقطت في فوهة مطرية “مفتوحة” للصرف الصحي

عبير سمير محمود أكد قائد فوج الإطفاء في اللاذقية المقدم مهند جعفر أن البحث ما زال مستمراً لإنقاذ فتاة سقطت في فوهة مطرية “مفتوحة” للصرف ...