الرئيسية » السياحة و التاريخ » المسابح تعود للعمل.. وصالات الأفراح تنتظر القرار

المسابح تعود للعمل.. وصالات الأفراح تنتظر القرار

كشف مدير سياحة السويداء، يعرب العربيد، لـ”الوطن” عن صدور قرارالسماح باستئناف العمل في المسابح الملحقة بالمنشات السياحية المرخصة.

وبين أن ذلك و ذلك بعد التأكيد على اتباع الاشتراطات المحددة بالتعاميم الصادرة عن الوزارة بهذا الشأن ولا سيما المتعلقة بتعقيم مشالح العموم واتخاذ إجراءات التباعد واستخدام الكلور وفق المعايير المعتمدة من مديرية الصحة والوحدات الإدارية المختصة ومجالس المدن في السويداء. مع التأكيد على عدم إقامة الحفلات والمناسبات.

ولفت العربيد إلى استئناف عمل اللجان الرقابية للتأكد من التزام تلك المنشات بالاشتراطات والمعايير تحت طائلة اتخاذ كافة الإجراءات بحق المنشات المخالفة.

مبينا أنه تم سابقا رفع طلب للوزارة بشان صالات الأفراح والمناسبات لاستئناف عملها والمديرية تنتظر قرار الاستئناف بحسب ما تراه وزارتي السياحة والصحة مناسبا.

 

 

 

سيريا هوم نيوز /4/  الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حجوزات الشاليهات تثير «الدهشة» خلال العيد.. وبعضها وصل لـ400 ألف ليرة! … البلخي : لا يجب تعميم هذه الحالة فهناك منشآت بأسعار مقبولة وسعر الغرفة لشخصين 40 ألف ليرة .. خضير لـ«الوطن»: مبالغة في الأسعار «الفيسبوكية».. وارتفاع في الكلف التشغيلية للمنشآت

| محمد راكان مصطفى – فادي بك الشريف الإثنين, 10-05-2021 ضجة كبيرة أثيرت حول الأجور التي وصفت بـ«الخيالية» لحجوزات بعض الليالي الفندقية في المنشآت وذلك ...