الرئيسية » تحت المجهر » المطران حنا: (قانون قيصر) جريمة مروعة ويجب التصدي له

المطران حنا: (قانون قيصر) جريمة مروعة ويجب التصدي له

أكد المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس أن ما يسمى قانون قيصر الأمريكي هو جريمة مروعة ترتكب أمام أنظار العالم دون أن يحرك أحد ساكنا مشددا على أنه يجب التصدي لهذا القانون الجائر.

وناشد المطران حنا خلال لقائه اليوم وفدا من أهالي الجولان العربي السوري المحتل كل أصحاب الضمائر الحية في العالم من مرجعيات روحية وحقوقية وإنسانية بضرورة أن يعملوا من أجل إفشال هذا القانون العنصري واللاإنساني.

وقال المطران حنا: “من القدس نبعث برسالة التضامن مع أهلنا في الجولان العربي السوري المحتل وكذلك مع أبناء سورية الأبية الذين يستهدفون في هذا القانون ..في لقمة عيشهم ودوائهم وحليب أطفالهم”.

من جانبها اعتبرت جبهة العمل الإسلامي في لبنان أن الإجراءات القسرية الأمريكية على سورية وفرض ما يسمى “قانون قيصر” هو استكمال للحرب الإرهابية التي شنت عليها.

وقالت الجبهة في بيان اليوم “هناك هجمة كونية شرسة بقيادة إدارة الشر الأمريكية والعدو الصهيوني الغاصب ضد محور المقاومة والشعب العربي في سورية ولبنان والعراق الرافض للإذعان والخضوع لإملاءات وشروط المحور الصهيو أمريكي الجهنمي” مؤكدة أن قانون قيصر العنصري الجائر هو استكمال لمؤامرة “صفقة القرن” التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جبل الشيخ.. أطماع صهيونية وسرقات لخيرات الجولان السوري المحتل

عطا فرحات أطماع الكيان الصهيوني في الجولان السوري المحتل مخطط لها قبيل احتلاله بسنوات بقصد استغلال خيراته المائية والزراعية وحتى السياحية والتي بدأ بنهبها منذ ...