الرئيسية » الرياضة » المعلول باق ولا صحة للإشاعات

المعلول باق ولا صحة للإشاعات

ذكرت وسائل إعلام محلية وخارجية أن مدرب المنتخب الوطني التونسي نبيل معلول ممتعض من اتحاد كرة القدم بسبب مباراة السوبر واختصار مدة المعسكر الداخلي، كما أوردت الوسائل ذاتها أن هناك أكثر من عرض مغر للمعلول لتدريب أندية في المغرب العربي، لذلك يعتقد البعض أن المعلول غادر دمشق دون رجعة، وأنه سيعتذر عن تدريب المنتخب الوطني وحملات الترويج بدأت لهذا الأمر، فما صحة هذا الكلام؟

«الوطن» اتصلت بإداري المنتخب خالد السهو وسألته عن صحة الكلام ومستقبل المعلول مع المنتخب فقال: لا صحة لما يروجه البعض عن المعلول، وهو باق مع المنتخب وتربطه بإدارة المنتخب واتحاد كرة القدم علاقة طيبة ونحن على تواصل دائم معه، وحين مغادرته دمشق في إجازة كانت المغادرة ضمن المتفق عليه مسبقاً وقد ودعناه ضمن الأصول المرعية بالمطار، أما بشأن العقود التي تأتيه فهي ليست وليدة اليوم، بل هي قديمة، ومن الطبيعي أن تنهال على أي مدرب العقود بشكل دائم.

ويضيف السهو: هذا الكلام حقيقي حتى الساعة وأؤكد أنه لا صحة لما يشاع مطلقاً، وعندما يعتذر المعلول بشكل رسمي فلن نخبئ الخبر ولكل حادث حديث وإن كان هذا الكلام مستبعداً بالوقت الحاضر.

 

ناصر النجار

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 18/10/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس أوروبا :يومٌ مصيريّ للألمان وحاسم للفرنسيين

سيكون اليوم التاسع من كأس أوروبا الموزّعة مبارياتها على 11 دولة، عابقاً برائحة التاريخ والحاضر مع طموح البناء أيضاً للمستقبل، يتصدّره لقاء البرتغال حاملة اللقب ...