آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » المقداد وعبد اللهيان: بحثنا شروط تحسين الوضع العام في المنطقة وتعزيز العلاقات بين دولنا

المقداد وعبد اللهيان: بحثنا شروط تحسين الوضع العام في المنطقة وتعزيز العلاقات بين دولنا

أكد وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد أنه لا يمكن السماح للإرهاب بأن يستمر في قتل شعوبنا بدعم من الدول الغربية.

وقال المقداد خلال مؤتمر صحفي في دمشق مع نظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان “بحثنا العلاقات الوطيدة بين البلدين وشروط تحسين الوضع العام في المنطقة وتعزيز العلاقات بين دولنا”.

وأضاف المقداد: نقدر الدعم الذي تقدمه إيران لبلدنا في هذه الظروف الصعبة، موضحاً أن موقف سورية وإيران ثابت بدعم الشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه المشروعة وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة.

من جانبه قال عبد اللهيان: بحثنا المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين وسبل تعزيز التعاون الدائم وطويل الأمد بما يخدم شعبي البلدين.

وأكد عبد اللهيان أن إيران ستواصل دعمها لسورية في مواجهة الحرب الإرهابية التي تتعرض لها وتابع.. نجدد دعمنا لوحدة الأراضي السورية وندين الاعتداءات الإسرائيلية عليها، مشدداً على رفض إيران أي تدخل أجنبي في الشؤون الداخلية لسورية.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقداد لـ نخالة: سورية تدعم نضال الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة ورده البطولي على جرائم الاحتلال

أكد وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد دعم سورية التام لنضال الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة ورده البطولي على جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الأطفال والنساء في ...