آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الملكي في الصدارة وخسارة قاسية لليونايتد

الملكي في الصدارة وخسارة قاسية لليونايتد

تصدّر فريق ريـال مدريد الدوري الإسباني في أسبوعه الخامس بعشر نقاط من أربع مباريات بعد فوزه خارج ملعبه على ليفانتي بهدفين نظيفين، وفي مباريات اليوم فاز أوساسونا على سيلتافيغو 2/صفر، وديبورتيفو آلافيس على أتليتكو بلباو بهدف وحيد.

وتعرض مانشستر يونايتد لأقسى خسارة على ملعبه منذ سنوات، فخرج خاسراً أمام توتنهام 6/1، وزاد الطين بلة خروج مهاجمه مارسيال بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 28، وأنهى توتنهام الشوط الأول متقدماً 4/1.

وفي بقية المباريات فاز ويستهام على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، والآرسنال على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل، وولفرهامبتون على فولهام بهدف نظيف، الصدارة لإيفرتون بـ12 نقطة، يليه ليستر سيتي والآرسنال بتسع نقاط، ومثلهما ليفربول الذي سيواجه ليلاً أستون فيلا التاسع بست نقاط وفي حال فوزه سيشارك إيفرتون بالصدارة.

في الدوري الإيطالي استمر أتلانتا متصدراً للدوري بالعلامة الكاملة بعد فوزه على كالياري 5/2، ضمن مباريات الأسبوع الثالث، ويشاركه الصدارة ميلان الذي فاز على سييزيا بثلاثية نظيفة، وفاز بارما على هيلاس فيرونا 1/صفر، وبنيفينتو على بولونيا بالنتيجة ذاتها، وتعادل لاتسيو مع إنتر ميلان 1/1.

في الدوري الألماني فاز بايرن ميونيخ على هيرتا برلين 4/3، بعد مباراة دراماتيكية أدرك فيها الفوز في الوقت بدل الضائع، وكان هيرتا برلين أدرك التعادل في الدقيقة 88، نجم المباراة هداف البايرن ليفاندوفسكي الذي سجل سوبر هاترك فرفع رصيده من الأهداف إلى خمسة في المركز الثاني، البايرن رفع رصيده إلى ست نقاط في مباريات الأسبوع الثالث، وفي مباراة أخرى تعادل فولفسبورغ مع أوغسبورغ بلا أهداف، والصدارة مشتركة بين لايبزيغ وفولفسبورغ وانتراخت فرانكفورت ولكل منهم سبع نقاط.

وفي الدوري الفرنسي فاز أولمبيك على مونبليية 1/صفر، وبوردو على ديجون وليل على ستراسبورغ 3/صفر، وميتز على لوريان 3/1، وستاد بريست على موناكو 1/صفر، وتعادل رين مع ستاد ريمس 2/2، والصدارة بنهاية الأسبوع السادس مشتركة بين رين وليل ولكل منهما 14 نقطة.

ناصر النجار

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 4/10/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي يحقق أرقاماً قياسية برفقة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2021

واصل النجم ليونيل ميسي تحقيق الأرقام القياسية برفقة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2021. وذكرت شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم أن ...