الرئيسية » من المحافظات » المواصلات الطرقية طرطوس : صيانة المواقع المتخربة على أوتوستراد طرطوس-حمص وطرطوس-اللاذقية 

المواصلات الطرقية طرطوس : صيانة المواقع المتخربة على أوتوستراد طرطوس-حمص وطرطوس-اللاذقية 

 

 

 

تتابع الورشات الفنية تنفيذ أعمال الصيانة على محور طرطوس ضمن خطة المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية فرع طرطوس،

 

وتقوم حالياً الورشات بصيانة أكثر المواقع تضرراً على أوتوستراد طرطوس-اللاذقية-حمص وذلك ضمن إطار العقود الموقعة شركات القطاع العام وغيرها.

 

مدير فرع طرطوس للمواصلات الطرقية م.حسين ناصر أشار على أن الورشات تقوم حالياً بأعمال الصيانة على أوتوستراد طرطوس اللاذقية من خلال العقد الموقع مع الشركة العامة للمشاريع المائية-فرع حمص،حيث يتم معالجة المواقع المتضررة عبر قشطها وإعادة إكساءها بالمجبول الاسفلتي، وإجراء استبدال عميق للمواقع الأكثر تضرراً .

 

وقال ناصر أن الورشات وتحت إشراف الفرع تقوم بصيانة المواق المتخربة على أوتوستراد طرطوس-حمص عبر إنجاز أعمال بيتونية للعبارات المائية على الأوتوستراد، كونها تعرضت لأضرار بليغة خلال فصل الشتاء بسبب فيضانات الأنهر.

 

تجدد المواصلات الطرقية التأكيد على الإخوة السائقين ضرورة الالتزام بالعبارات و الإشارات الدلالية على الطريق تزامنا مع أعمال الصيانة والحد من السرعة والانتباه والتقيد بقواعد السلامة المرورية.

 

 

(سيرياهوم نيوز ٣-وزارة النقل)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عامر: أكثر من 5 مليارات ليرة إعانات من «الإدارة المحلية» … 1,7 مليار ليرة لتنفيذ أكشاك لذوي الشهداء والجرحى في السويداء.. تصنيع حاويات للوحدات الإدارية

عبير صيموعة   كشف عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة السويداء رئيس مكتب التخطيط والموازنات والخدمات بسام عامر في تصريح لـ«الوطن» وصول أكثر من 5,3 مليارات ...