آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » النجم الهندي سلمان خان يُهين النجمة كاترينا كايف على الملأ

النجم الهندي سلمان خان يُهين النجمة كاترينا كايف على الملأ

في تصريح صادم ورد ضمن برنامج The Kapil Sharma Show، وجه النجم الهندي سلمان خان إساءة بالغة بحق الممثلة كاترينا كايف، جعلها تشعر بالاستياء، لسلوكه خلال الترويج لفيلمهما “بهارات”.

الموقف بدأ عندما سأل مقدم البرنامج “كابيل شارما” كاترينا عن عاداتها الغذائية، وبدأت تتحدث عن المواد الغذائية التي لا تحب تناولها، حيث قاطعها سلمان، بينما كانت تتحدث كاترينا عن عاداتها الغذائية، وشدد على أن نجاحها جاء بعد انضمامها إليه في بعض أفلامه، خاصة بعد أن لعبت دورها في بهارات، حيث قامت بدور شخصية امرأة كبيرة في السن بحسب مانشرت مجلة “جولولي”.

بدت كاترينا مصدومة بعدما استمعت لتصريح سلمان خان أمام الملايين على وسيلة إعلامية وبشكل علني، لكنها تداركت الموقف وضحكت وسألته ما الذي يجعله يفكر بها بهذه الطريقة.

لكن سلمان خان عاد ليُصلح ما أفسده ووصف كاترينا بأنها “الممثلة الأكثر موهبة” بعد أن قدّمت بعض الأفلام الناجحة مثل Tiger Zinda Hai وBharat معه.

كان فيلم سلمان وكاترينا الأخير “بهارت” قد استطاع تحقيق نتائج قوية على مستوى الإيرادات حيث حصد الملايين سواء من دور العرض المحلية أو العالمية، كما تلقّى إشادات واسعة من النقاد السينمائيين.

 

سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 1/7/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“شارع شيكاغو” وجماليات الحياة

نضال بشارة  2020/08/3 لم يكن غريباً أن يحمل المسلسل الجديد للمخرج السينمائي محمد عبد العزيز الذي توجّه للعمل التلفزيوني من خلال مسلسل “ترجمان الأشواق”، اسم ...