الرئيسية » الرياضة » الوحدة يواجه الجيش في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز

الوحدة يواجه الجيش في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز

يلتقي الوحدة مع الجيش في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي تقام بعد غد وتجمع ايضا تشرين مع الشرطة وجبلة مع الوثبة والاتحاد مع حطين والطليعة مع الفتوة والكرامة مع الساحل والحرجلة مع الحرية.

ففي اللقاء الذي سيقام على ملعب الجلاء بدمشق يخوض الجيش اختبارا صعبا أمام منافسه الوحدة المنتشي بفوزه على تشرين في الجولة السابقة والتي خرج منها الجيش بالخسارة أمام حطين بهدف دون رد.

أما حطين المنتشي بفوزه على الجيش في الجولة السابقة فيلتقي الاتحاد الذي يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم لذلك ستكون مباراتهما في حلب صعبة على الفريقين فالأول يسعى لمواصلة انتصاراته والثاني سيبذل ما بوسعه لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز المنشود.

مدرب حطين حسين عفش قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي إن كل مباريات الدوري خارج الأرض بالنسبة لأي فريق صعبة وما يزيد من صعوبة هذه المباراة أن فريق الاتحاد يسعى لاستعادة توازنه ولن نوفر جهدا للفوز لمواصلة الانتصارات.

من جهته يخوض الطليعة مباراة مهمة أمام الفتوة في دمشق حيث أوضح مدرب الطليعة طارق جبان أن المباراة مهمة لفريقه من أجل تعويض الخسارة أمام الكرامة في الجولة الماضية والعودة لسكة الانتصارات ولكن هذا لن يتحقق بسهولة لأن الفتوة مطالب بدوره بالتعويض بعد خسارته السابقة مبينا أن فريقه يقدم أداء جيدا في معظم مبارياته ولكنه يعاني من التسرع أحيانا أمام المرمى وبالرغم من ذلك فهو قادر على التعويض ولا سيما أن مشوار الدوري طويل.

بدوره لفت عمار الشمالي مدرب جبلة إلى أن فريقه سيبذل ما بوسعه لإحراز النقاط الثلاث من مباراته مع الوثبة في هذه الجولة رغم صعوبة اللقاء لأن الوثبة من فرق الصدارة ويمتلك نخبة جيدة من اللاعبين.

ويتصدر الكرامة الترتيب بـ 13 نقطة يليه تشرين بـ 12 نقطة والوحدة بـ 11 نقطة والوثبة والجيش ولكل منهما 10 نقاط وحطين 9 نقاط وجبلة 8 نقاط والطليعة 7 والشرطة 6 نقاط وحرجلة 4 نقاط والساحل والحرية ولكل منهما نقطتان والاتحاد والفتوة لكل منهما نقطة واحدة.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منافسات قوية ومثيرة تسفر عنها قرعة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

أسفرت قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي أقيمت اليوم الأربعاء، في ماليزيا، عبر تقنية الفيديو ، عن مباريات قوية ومثيرة بين الفرق المشاركة في ...