آخر الأخبار
الرئيسية » يومياً ... 100% » ( الو ) كحلون .. كيف حالك يا ستي ..!!؟

( الو ) كحلون .. كيف حالك يا ستي ..!!؟

*سلمان عيسى
 حدثني جارنا ابا كاسر الذي نلجأ اليه لتعبئة غاز المكتب بأضعاف الكلفة هل شاهدت لقاء وزير النفط على التلفزيون .. قلت .. بلى .. قال : وما الذي لفت انتباهك .. قلت : لا شيئ .. اعلن ان لا زيادة على اسعار المحروقات .. قال : يبدو انك لم تشاهد اخبار اليوم فلم يكد وزير النفط والثروة المعدنية انهاء لقائه التلفزيوني الذي كاد فيه ان يقسم بجميع الكتب المقدسة والانبياء والاولياء وأصحاب الكرامات ألا زيادة على المشتقات النفطية خاصة بعد ( عصة ) توزيع البنزين التي استمرت لأكثر من شهر وتزامنت مع اعمال الصيانة الشاملة لمصفاة بانياس والتي ترافقت ايضا مع اتخاذ الكثير من القرارات ( المحلية ) المستعجلة طبعا للتخفيف من الازمة وتقليل عدد الليالي التي يبيتها اصحاب سيارات الاجرة على الدور لأجل الحصول على 30 ليترا منها 20 للمتاجرة بهذه المادة الشحيحة اصلا .. حتى خرجت اللجنة الاقتصادية بقرار رفعت بموجبه اسعار المشتقات النفطية تاركة الغاز المنزلي الى وقت آخر .. قد يطول او يقصر حسب معطيات اللجنة ..
قال ابو كاسر .. هذه فهمناها .. هل سمعت ما قاله وزير ( الهاتف ) .. قلت لا ..!!؟
قال : بالامس وقف وزير الاتصالات والتقانة ايضا معلنا عدم دقة المعلومات التي يتم تدوالها على مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام مؤسسة الاتصالات بتحصل فواتير الهاتف الثابت بشكل شهري وليس كل شهرين مرة .. ورغم حزننا على السيد الوزير كونه آخر من يعلم في وزارته .. وانه لم يقسم ايضا كما فعل سلفه .. فأننا نعلن ترحيبنا بالطوابير على مداخل مراكز الاتصالات وفي النافذة الواحدة .. من حق الاتصالات ان يكون لها طوابيرها .. ومن حق موظفيها الدخول على خط الابتزاز اسوة ببقية القطاعات الاخرى .. لذلك ومن باب ( الاستحياطات ) يجب على المواطنين المستفيدين من الهاتف الثابت بالدعوة .. ورجاء شركة الاتصالات  لأدخال البطاقة الذكية على الخط .. وذلك ( لحرق المراحل ) والوصول فورا الى صيغة آمنة .. تسهل الاتصال ..
قال : هل سمعت تصريح رئيس الحكومة عن ان الخبز مازال خط احمر .. ولن يمس إلا بالحدود البسيطة .. يعني بأختصار ما هو مقدار الزيادة على الخبز .. !!؟
صرخت ..( الووو كحلون ) .. ( ستي ) .. كيف حالك يا ستي ..!!؟
(سيرياهوم نيوز-تشرين29-10-2020)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

سباق القمح

معد عيسى 21 تشرين2/نوفمبر 2020   يوفر القمح حوالي 20% من السعرات الحرارية والبروتينات في النظام الغذائي البشري، وهذا يجعل منه أهم محصول غذائي للإنسان، ولذلك ...