آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » اليابان تقلب تأخرها أمام ألمانيا إلى فوز في مستهل مشوارهما بكأس العالم

اليابان تقلب تأخرها أمام ألمانيا إلى فوز في مستهل مشوارهما بكأس العالم

قلب المنتخب الياباني تأخره أمام نظيره الألماني بطل العالم أربع مرات سابقاً، في نهائيات كأس العالم في قطر إلى فوز بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد خليفة الدولي ضمن المجموعة الخامسة بالدور الأول.

 

ففي الدقيقة الـ 16 أتيحت للمنتخب الألماني فرصة خطرة للتسجيل عبر أنطونيو روديغر بعد أن ارتقى لركنية انتهت بجانب القائم، واستمر المنتخب الألماني بعدها بالسيطرة الهجومية مقابل تماسك دفاعي للمنتخب الياباني اعتمد على الهجمات المرتدة كلما سنحت له الفرصة، وفي الدقيقة الـ 33 افتتحت ألمانيا التسجيل عبر غوندوغان من ركلة جزاء ليكون الهدف الأول له مع منتخب ألمانيا في كأس العالم.

 

وفي الدقيقة الـ 60، سدد غوندوغان كرة قوية ارتطمت بالقائم، بالمقابل امتد المنتخب الياباني إلى منطقة منافسه الألماني، وأثمر ضغطه الهجومي عن هدف التعادل بواسطة ريتسو دوان في الدقيقة الـ 76 الذي سدد كرة قوية عائدة من نوير، وفي الدقيقة الـ 83 قلبت اليابان الموازين وتقدمت بهدف آخر سجله تاكوما أسانو من متابعة قوية، واستمرت الهجمات الألمانية باحثة عن التعديل لكنها لم تثمر لتنتهي المباراة بفوز اليابان بهدفين مقابل هدف.

 

وتلتقي إسبانيا مع كوستاريكا على استاد الثمامة في وقت لاحق اليوم ضمن المجموعة الخامسة أيضاً.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاميرون تفوز على البرازيل وتودع بطولة كأس العالم 2022

فاز المنتخب الكاميروني على نظيره البرازيلي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل في ختام منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022. وأحرز ...