الرئيسية » الرياضة » اليوم انطلاق الدور ربع النهائي لكأس الجمهورية بكرة القدم

اليوم انطلاق الدور ربع النهائي لكأس الجمهورية بكرة القدم

تنطلق اليوم عند الساعة الخامسة مساء منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم بأربعة لقاءات موزعة على ملاعب في مختلف المحافظات.

ويلتقي فريق الجيش مع الشرطة على ملعب تشرين بدمشق والاتحاد مع الساحل على الملعب البلدي في حماة والفتوة مع الوحدة على ملعب الفيحاء بدمشق والمجد مع مصفاة بانياس على ملعب خالد بن الوليد في حمص.

وتأهل الجيش إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على تشرين في دور الـ 16 بركلات الترجيح والشرطة على الحرية 4-2 والوحدة على المخرم بهدفين دون رد والفتوة على الجهاد 3-صفر والاتحاد على الطليعة بركلات الترجيح والساحل على النواعير بركلات الترجيح أيضاً والمجد على الكرامة بهدف وحيد ومصفاة بانياس على مورك بالركلات الترجيحية.

ومباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي ستلعب ذهاباً وإياباً وفي حال انتهاء اللقاء بالتعادل تلعب الركلات الترجيحية.

وتعد بطولة كأس الجمهورية الثانية من حيث الأهمية بعد بطولة الدوري وتلعب بنظام خروج المغلوب وبطلها يلعب في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي واستطاع الوثبة الظفر بالنسخة السابقة لأول مرة في تاريخه بفوزه على الطليعة بركلات الترجيح 7-6 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

محمد الخاطر

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاميلا يغادر إشبيلية بعد ثلاث سنوات في النادي الإسباني

غادر إريك لاميلا مهاجم توتنهام هوتسبير السابق إشبيلية بعد ثلاث سنوات قضاها مع النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. وانضم الدولي الأرجنتيني ...