الرئيسية » الرياضة » اليوم تنطلق مباريات دور الـ16 لكأس الرابطة الإنكليزية
Soccer Football - Premier League - Chelsea v Tottenham Hotspur - Stamford Bridge, London, Britain - February 22, 2020 Chelsea's Mason Mount in action with Tottenham Hotspur's Davinson Sanchez Action Images via Reuters/Paul Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

اليوم تنطلق مباريات دور الـ16 لكأس الرابطة الإنكليزية

تفتتح اليوم الثلاثاء مباريات دور الستة عشر لمسابقة كأس الرابطة الإنكليزية بنسختها الحادية والستين بلقاء توتنهام مع تشيلسي بداية من التاسعة وخمس وأربعين دقيقة، وكان الفريقان تقابلا في نصف نهائي النسخة قبل الماضية عندما تأهل تشيلسي بعد تبادلهما الفوز 1/صفر لتوتنهام و2/1 لتشيلسي.

غداً الأربعاء تقام أربع مباريات فيلتقي نيوبورت أحد أندية الدرجة الثالثة مع نيوكاسل عند السابعة والنصف، وبيرنلي مع مانشستر سيتي حامل اللقب عند التاسعة وإيفرتون مع ويستهام عند التاسعة وخمس وأربعين دقيقة، وفي التوقيت ذاته يلعب برايتون مع مانشستر يونايتد، وكان اللقاء الأخير بين الفريقين يوم السبت الفائت في ثالث الدوري الإنكليزي الممتاز وفاز اليونايتد بثلاثة أهداف لاثنين بعد جدل تحكيمي كبير.

الخميس تقام ثلاث مباريات فيلعب برينتفورد أحد أندية الدرجة الأولى مع فولهام عند السابعة والنصف، وعند التاسعة يلتقي أستون فيلا مع ستوك أحد أندية الدرجة الأولى، واللقاء الأخير بين ليفربول وآرسنال عند العاشرة إلا ربعاً، ويأتي اللقاء بعد ثلاثة أيام من فوز ليفربول بثلاثة أهداف لهدف ضمن المرحلة الثالثة من الدوري، وكان الفريقان قدما واحدة من أجمل مباريات البطولة عبر التاريخ في هذا الدور من نسخة الموسم الماضي يوم فاز ليفربول بركلات الترجيح بعد التعادل بخمسة أهداف لكل منهما.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 29/9/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشرين يفوز على حطين في افتتاح ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم

استهل فريق تشرين رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الممتاز لكرة القدم بالفوز على حطين ضمن الجولة الأولى لمرحلة الذهاب التي أقيمت اليوم وشهدت أيضاً ...