آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » اليوم منتخبنا الأول والصيني ..ختام الدور الثاني

اليوم منتخبنا الأول والصيني ..ختام الدور الثاني

 هشام اللحام:
تختتم اليوم منافسات الدور الثاني من تصفيات كأس آسيا والمونديال، ومع الختام ستنضم أربع منتخبات إلى الثمانية المتأهلة من قبل إلى الدور الحاسم وهي سورية واليابان والسعودية وأستراليا وكوريا الجنوبية وعمان وفيتنام والعراق.
ويلعب منتخبنا مباراته الأخيرة بالمجموعة الأولى والتي تجمعه بالمنتخب الصيني الوصيف وهو قد ضمن الصدارة بعدما حقق العلامة الكاملة في المباريات السبع التي لعبها من قبل، لهذا المباراة هامشية في حسابات المنافسة، ولكنها مهمة معنوياً بعد الانتقادات التي طالت المنتخب ومدربه نبيل معلول، وذلك بسبب الأداء الذي لم يقنع والذي لا يطمئن بالنسبة لفريق يتطلع إلى المنافسة في الدور الحاسم. ولهذا ينتظر الجميع أن يختتم منتخبنا مبارياته في هذا الدور مسكا من حيث الأداء والنتيجة، يساعده في ذلك أنه سيلعب بدون ضغوط وحسابات النقاط، على عكس المنتخب الصيني المطالب بالفوز ليتأهل للدور الحاسم.
وقد أجرى منتخبنا تدريبه الأخير مساء أمس، وسبق ذلك المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقد غاب عنه المعلول وحضره مساعده. كما أجريت صباحاً الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا بعدما أخذت المساحات من الجميع وجاءت النتائج سلبية.
بقي القول إن المباراة موعدها الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دمشق.
من جهة أخرى أكد حاتم الغائب رئيس اتحاد الكرة أن نبيل معلول مدرب المنتخب باق في منصبه ولم يكن هناك أي كلام حول استقالته. وأسأل الغائب في حديث مع قناة دبي الرياضية أن الاتحاد يخطط لإعداد المنتخب بشكل لائق للدور الحاسم وأنه يفضل أن تقام المباريات بطريقة التجمع.
هذا وينطلق الدور الحاسم في أيلول القادم وستجري قرعة مبارياته في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تفوز على مصر وتتأهل إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو

تأهل المنتخب البرازيلي إلى الدور نصف النهائي في منافسات كرة القدم ضمن أولمبياد طوكيو 2020. ووفق شبكة سكاي سبورتس فإن المنتخب البرازيلي صعد إلى نصف ...