الرئيسية » الرياضة » اليوم (11) مباراة في دوري السلة .. سيدات بردى لمواصلة الانتصارات وناشئو الوحدة لرد الدين لقاسيون

اليوم (11) مباراة في دوري السلة .. سيدات بردى لمواصلة الانتصارات وناشئو الوحدة لرد الدين لقاسيون

 ريم عبدو:
تجري اليوم السبت (11) مباراة ضمن منافسات دوري السلة للفئات العمرية ودوري الرجال والسيدات لأندية الدرجة الثانية .
ففي دوري الشباب وضمن المجموعة الوسطى والساحلية يلتقي حطين مع ضيفه الطليعة في اللاذقية الساعة الثانية ظهراً. ويهم الفريقان بالفوز من أجل تعزيز آمالهما في المنافسة من أجل التأهل للأدوار النهائية ، حيث يحتل الطليعة المركز الرابع بـ 11 نقطة وهو نفس رصيد النواعير صاحب المركز الثالث ، حيث حقق الطليعة 4 انتصارات و3 خسارات ، ويأتي حطين في المركز الخامس بـ 9 نقاط بعدما حقق فوزين و5 خسارات. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في حمص انتهت لمصلحة الطليعة 60 -48.
وضمن نفس المجموعة يلتقي في محردة فريقها مع النواعير الساعة السادسة مساء. وينافس النواعير بقوة لاحتلال مركز يؤهله لبلوغ النهائيات وهو يحتل المركز الثالث بـ 11 نقطة متأخراً بفارق نقطتين عن الكرامة المتصدر ونقطة واحدة عن الوثبة (الوصيف)، ما يعني أن فوزه اليوم سيُمكّنه مشاطرة الكرامة الصدارة. وكان النواعير قد فاز على محردة ذهاباً 66-61.
وهنا ترتيب الفرق: 1- الكرامة (13) نقطة، 2- الوثبة (12)، 3- النواعير (11)، 4- الطليعة (11)، 5- حطين (9)، 6- محردة (7).
وضمن منافسات دوري الناشئين عن المجموعة الوسطى، يلتقي اليوم محردة مع النواعير الساعة الرابعة عصراً. وفي مجموعة دمشق تقام ثلاث مباريات ، ففي المجموعة الأولى يلتقي الثورة مع جرمانا الساعة الواحدة ظهراً (ذهاباً فاز الثورة 90-79)، وفي نفس التوقيت يلعب المحافظة مع النصر (ذهاباً فاز النصر 101-63). وفي المجموعة الثانية يلتقي قاسيون مع الوحدة الساعة الثالثة عصراً (ذهاباً فاز قاسيون 94-92).
وفي دوري الناشئات تقام مباراتان اليوم ضمن الجولة الثانية للإياب ، حيث يلتقي في صالة الباسل لاهثة مع إزرع الساعة الواحدة ظهراً، ثم يلتقي العربي مع الكفر الساعة الثالثة عصراً. وكان إزرع قد فاز على لاهثة ذهاباً 75-61 والكفر على العربي 91-68.
ويتصدر إزرع الترتيب بـ 8 نقاط من 4 انتصارات، يليه الكفر بـ 5 نقاط من فوزين وخسارة، ثم لاهثة بـ 4 نقاط من فوز وخسارتين، وأخيراً العربي بـ 4 نقاط من 4 خسارات.
وضمن منافسات دوري الرجال لأندية الدرجة الثانية يلتقي اليوم النصر مع ضيفه السكك الساعة الثالثة عصراً في الفيحاء الفرعية . وكان النصر قد فاز ذهاباً في حلب 80-67.
ويتصدر حطين الترتيب بـ 10 نقاط يليه النصر والفيحاء 9 ثم جرمانا 8 والسكك ومحردة 6.
وفي دوري السيدات لأندية الدرجة الثانية يلتقي في المجموعة الأولى بردى مع جرمانا الساعة الخامسة مساء في الفيحاء الفرعية (ذهاباً فاز بردى 82-49) وفي المجموعة الثانية يلتقي قطينة مع السلمية في حمص الساعة الرابعة عصراً (ذهاباً فاز قطينة 35-34).

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرق المقدمة تشرين والجيش والكرامة تحقق الفوز في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

محمد الخاطر تغلب فريق تشرين على ضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي ...