الرئيسية » من المحافظات » إغلاق المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية ضد كورونا لثلاثة أيام مع الغرامات المالية

إغلاق المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية ضد كورونا لثلاثة أيام مع الغرامات المالية

 

تتابع اللجان المشتركة والمكلفة بمراقبة التزام المنشآت السياحية بالتعليمات الوقائية بمحافظة دمشق جولاتها اليومية تنفيذاً لإجراءات الفريق الحكومي المتخذة للتصدي لانتشار ڤيروس كورونا.
عضو المكتب التنفيذي لقطاع الثقافة والآثار والسياحة في المحافظة فيصل سرور أكد أن لهذه اللجان صلاحية الضابطة العدلية ( تنظيم الضبوط ) وتعمل بإشراف عضو المكتب التنفيذي المختص في محافظة دمشق ومدير الجودة والرقابة في وزارة السياحة ومدير السياحة، لافتاً إلى أنه تم تنبيه المنشآت السياحية للالتزام والتقيد بالمعايير المحددة وهي عدم تقديم الأراكيل وأن تكون نسبة الإشغال 50% مع التزام العاملين بالقفازات والكمامات وتعقيم المنشأة، ليصار إلى البدء بتنظيم الضبوط ابتداءً من اليوم الاثنين. حيث اإن عقوبة مخالفة الاشتراطات الصحية هي الإغلاق لمدة لا تقل عن ثلاثة أيام مع فرض الغرامات المالية القانونية والمتوجبة لفض الخاتم، مهما كان تصنيفها (مطعم – مقهى – منشأة سياحية) حفاظاً على الصحة العامة.

ثورة زينية

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة اولاين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة مواطن أثناء إطفائه حريقاً اندلع في أرضه بقرية تفاحة في طرطوس

توفي اليوم مواطن يبلغ من العمر 90 عاماً أثناء قيامه بإطفاء حريق اندلع في أرضه الزراعية في قرية تفاحة التابعة لمنطقة الدريكيش بمحافظة طرطوس. وبين ...