آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » بتوجبه من الرئيس الأسد..تكريم عدد من جرحى الجيش في الحسكة

بتوجبه من الرئيس الأسد..تكريم عدد من جرحى الجيش في الحسكة

الحسكة:سيرياهوم نيوز

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الاسد كرم محافظ الحسكة عدداً من جرحى الجيش العربي السوري الذين اصيبوا خلال العمليات العسكرية في التصدي للتنظيمات الارهابية .
وفي كلمته للمكرميين نقل المحافظ تحية ومحبة الرئيس بشار الاسد مثمنا التضحيات الكبيرة التي قدموها في سبيل عزة وكرامة الوطن والدفاع عن ترابه.
واضاف ان هذا التكريم هو من السيد الرئيس والسيدة أسماء الأسد تقديرا لمابذلتموه من تضحيات في سبيل الوطن ، فجراحكم غالية على الوطن وقائده ، والجريح هو من دافع باغلى ما لديه لييبقى الوطن عزيزا مصانا ، وهم قدموا اروع الامثلة في الإقدام والتضحية والفداء والشجاعة واستحقوا هذا التكريم الذي يعكس الاهتمام الكبير بالجرحى واسرهم وتقديم كل ما يلزم لمساعدتهم لتكون حياتهم كريمة .


واعرب الجريح انور منيف عبد الرحمن من ابناء مدينة القامشلي عن سعادته بالتكريم و اللفته المباركة والتي تعكس حرص واهتمام كبيرين من سيادة الرئيس بالجرحى ، معتبرا ان التكريم وسام شرف يعلق على صدره وسيكون له اثر بالغ في رفع معنوياته ،وفي انطلاقة جديدة له تسهم في تامين استقرار مادي من خلال ما قدم لانشاء مشروع اقتصادي صغير يساعده في تامين متطلبات الحياة .
من جانبه شكر الجريح علي عبد المجيد الكندح من ابناء مدينة الحسكة السيد الرئيس بشار الاسد على الاهتمام الذي يوليه للجرحى واسر الشهداء ،لافتا الى ان التكريم سيكون له الاثر البالغ في حياته فهو تكريم سيد الوطن، معتبرا اصابته اقل ما يمكن ان نقدمه لوطن قدم لنا الكثير .
وكان التكريم عبارة عن مبالغ مادية لاحداث مشاريع اقتصادية صغيرة لتامين دخل مادي ثابت يؤمن لهم ولاسرهم الاستقرار الاقتصادي .
(سيرياهوم نيوز15-12-2021)
.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«قسد» تصعًد للتأثير على التسويات المتواصلة ومنع استمرارها … محافظ الرقة :متفائلون والضغوطات لن تكون نتيجتها إلا المزيد من حالة التحدي

| سيلفا رزوق الثلاثاء, 18-01-2022 رفعت ميليشيات «قوات سورية الديمقراطية- قسد» الموالية للاحتلال الأميركي، من وتيرة تصعيدها في مناطق سيطرتها في محاولة منها للتأثير على ...