الرئيسية » الرياضة » بداية طيبة للجيش وفوز بوقته

بداية طيبة للجيش وفوز بوقته

حقق فريق الجيش فوزاً افتتاحياً مهماً على ضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الجلاء بدمشق، الفوز مهم لأنه جاء في مباراة افتتاحية تمنح الفريق روحاً معنوية عالية، ولأنه جاء على حساب فريق كبير بوزن الاتحاد، وهذا سيجعل الفريق يشد من أزره نحو انتصارات أخرى رغم وجود بعض الملاحظات على الأداء وخصوصاً في النصف الثاني من الشوط الثاني.

والملاحظة الأهم التي تقع فيها جميع فرقنا أن الجميع (ينام) عند تسجيل هدف أو هدفين، وهذا ما كاد يقع به فريق الجيش عندما تقدم بهدفين فقلص الاتحاد الفرق وانتشى ومارس ضغطاً كان الفريق بغنى عنه حتى جاء الفوز الثمين.

فرص كثيرة في المباراة وتألق لحارسي المرمى، زحمة النجوم بفريق الاتحاد أربكت المدرب بمن يشرك ومن لا يشرك، فجلس على مقاعد الاحتياط لاعبون مهمون.

سجل الجيش مبكراً عبر مؤمن ناجي في الدقيقة الثامنة، وعزّز المدافع عبد الناصر حسن برأسه من ركنية في الدقيقة 50، وقلص الفرق للاتحاد محمد ريحانية في الدقيقة 57، وخرج لاعب الجيش زيد غرير بالحمراء د 93.

قاد المباراة حنا حطاب وعلي أحمد وحسن خضيرة وعمار بدور وراقبها سلطان داغستاني، وكان مقيم الحكام باسل حجار.

 

ناصر النجار

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 21/10/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابولي يفوز على روما برباعية نظيفة بالدوري الإيطالي لكرة القدم

2020-11-30 فاز فريق نابولي على ضيفه روما برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. سجل أهداف نابولي كل ...